خزينة الكرة

شراكة “أناقة” بين ليفربول وسيغنتشر بيسبوك

أعلن نادي ليفربول عن دخوله في شراكة مع شركة Signature Bespoke، والتي تتخذ من مدينة ليفربول مقرًا لها، لتصبح الشركة البريطانية المزود الرسمي للبزات الرسمية الكلاسيكية والحديثة والخاصة للريدز خلال موسم 2019-2020.

وذكر بيان على الموقع الرسمي لنادي ليفربول أنه وبموجب هذه الشراكة، سيرتدي مسئولو ليفربول بدلات من قطعتين تم تصميمها خصيصًا لكل منهم. وسيتردي الرجال بدل كلاسيكية تتضمن قميصًا ورابطة عنق، فيما ستُمنح النساء الاختيار بين بزات من سترة وتنورة أو بنطال وقميص.

وتسعى “سيغنتشر بيسبوك” للاستفادة من هذه الشراكة في زيادة الانتشار في أسواقها العالمية والإعلانات على المنصات الإلكترونية المختلفة لليفربول. أيضًا، ستتمكن جماهير الريدز من مشاهدة بعض نماذج البزات الجديدة في أيام المباريات، حيث ستعرض الشركة بعض تصميماتها في ملعب آنفيلد.

ونقلاً عن موقع نادي ليفربول، فقد علق بيلي هوجان المدير الإداري لليفربول بقوله: “نحن نرحب بـ Signature Bespoke كشريك وكمزود للبدل الرسمية للنادي. إنها فرصة رائعة لنا لندخل في شراكة مع إحدى الكيانات البريطانية التي تقدم منتجات عالية الجودة بحرفية شديدة وتتخذ من ليفربول مقرًا لها”.

ومن جانبه، قال مو أداس، مالك شركة Signature Bespoke: “كشركة مستقلة في مدينة ليفربول، نحن سعداء للغاية ونشعر بالفخر باختيار نادٍ كليفربول لنا لنكون المزود الرسمي لبزات الفريق وأفراد إدارته. نتمنى أن تكون هذه الشراكة نواة لعلاقة قوية وناجحة مع النادي”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*