خزينة الكرة

شراكة إم جي والأهلي: معاً قد التحدي

وقع النادي الأهلي ممثلاً في رئيس مجلس إدارته المهندس أحمد الصائغ مع المدير التنفيذي لشركة سايك موتور الشرق الأوسط الشركة الأم لعلامة “إم جي موتور” الأستاذ توم لي، عقد رعاية شركة “إم جي موتور” للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، كشريك استراتيجي جديد وراع رسمي، لمدة 3 سنوات قادمة بحضور سمو المشرف العام على كرة القدم الأمير منصور بن مشعل، والرئيس التنفيذي الدكتور أحمد نور، وأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لإدارة كرة القدم الأستاذ أحمد بامعوضة، ومدرب الفريق الكروي الأول الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، ونجوم الفريق حسين عبدالغني، وعمر السومة، وحسين المقهوي، وعبدالفتاح عسيري.، وذلك في الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة والذي انعقد في صالة عرض “إم جي” بمدينة جدة مساء يوم أمس الثلاثاء.

وتم خلال الحفل توقيع عقد الشراكة والإعلان عن الخطوط العريضة لهذا التعاون المثمر بين الطرفين، كما تم بموجب العقد وضع شعار شركة “MG Motor” على صدر قمصان الفريق الأول لكرة القدم.

ولم يكشف أي من الطرفين رسمياً عن قيمة العقد، إلا أن مصادر كشفت لخزينة الكرة أن قيمة العقد تبلغ حوالي 12 مليون ريال سنوياً.

واستعرض نجوم الفريق الكروي الأول مهارتهم الكروية بطريقة فريستايل وظهر النجوم إلى جانب سيارة “إم جي 6” الرياضية الجديدة مرتديين قمصان النادي الجديدة لموسم 2019-2020 والتي تحمل شعار علامة “إم جي” الأيقوني مثمّن الزوايا والأضلاع، وتعتزم “إم جي موتور” بالشراكة مع النادي الأهلي إطلاق سلسلة من النشاطات المميزة والممتعة عبر المملكة العربية السعودية تتواصل من خلالها مع الجمهور العريض لرياضة كرة القدم من أجل الاحتفال بتلك الشراكة التاريخية.

وقال رئيس النادي الأهلي المهندس أحمد الصائغ خلال كلمة ألقاها بهذه المناسبة “لقد حظيت الرياضة بدعم كبير من سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله تحقيقاً لرؤية السعودية 2030. فقد كانت من أهم أهداف الرؤية المباركة الاهتمام بالقطاع الرياضي ودعمه ونحن في النادي الأهلي نعمل على زيادة المداخيل الاقتصادية كما أكدت الرؤية أن قطاع الرياضة سوف يكون سوقاً واعدة توفر مداخيل كبيرة في المستقبل”.

وأبدى رئيس النادي الأهلي سعادته بتوقيع عقد رعاية مع شركة إم جي، خاصة وأنها إحدى الشركات الكبرى في عالم السيارات في العالم، وأحد الرعاة الرسميين لفريق ليفربول الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، مؤكداً على أن توقيع العقد معها يأتي ضمن خطط استثمارية عملت عليها إدارات النادي السابقة خلال المرحلة الماضية، مشدداً على سعي إدارة النادي منذ اليوم الأول لإنتخابها لزيادة المداخيل المالية من خلال زيادة نسبة المعلنين وتنويع الاستثمارات وخلق فرص استثمارية جديدة، خاصة في ظل الميزانيات الكبيرة المعتمدة لفريق كرة القدم الأول، وفرق ألعاب النادي المختلفة. وقدم المهندس أحمد الصائغ خالص شكره وتقديره للمهندس صالح الجاسر المدير العام للخطوط الجوية العربية السعودية الراعي الرسمي للنادي الأهلي، على تسهيل إجراءات الاتفاقية.

من جهته، صرّح المدير التنفيذي لشركة “إم جي موتور” في الشرق الأوسط الأستاذ توم لي، في معرض حديثه خلال المؤتمر الصحفي، قائلاً: “تقوم رياضة كرة القدم على فكرة اختبار مدى مهارة الفريق وتعاون لاعبيه بشكل حقيقي لمواجهة التحديات والاستفادة منها لتحقيق الإنجازات، وهذا ما نؤمن به في “إم جي موتور” لتحقيق جميع أهدافنا من خلال تعاون فريق عملنا الشيء الذي نتشاركه مع النادي الأهلي لكرة القدم، وإننا نتطلع قدماً لتفعيل الشراكة مع النادي السعودي ودعمه أثناء مواجهته لتحديات مواسم كرة القدم القادمة وإثبات أننا معاً قد التحدّي”

وأضاف توم لي بقوله: “جميعنا نعلم أنه تم ابتكار رياضة كرة القدم في بريطانيا العظمى -الدولة التي شهدت ولادة علامة إم جي أكثر من 90 عاماً مضت- وكعلامة تجارية بريطانية المنشأ تقدّر شراكتنا مع النادي الأهلي لكرة القدم والتي تشيد وتحتفي بجذورنا العريقة. نحن متحمسون لتقديم تجربة قيادة مميزة للسائقين في المملكة من خلال مجموعة طرازاتنا التي تجمع ما بين الجودة والأناقة والأداء والتكنولوجيا المتطورة ونتطلع قدماً عبر تلك الشراكة لطرح أحدث طرازات إم جي عبر المملكة والتواصل مع شريحة جديدة من الجمهور من محبي وعشاق كرة القدم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*