خزينة الكرة

موسم الوفاق الرياضي يصل إلى الرائد

أبرمت إدارة نادي الرائد مساء أمس الخميس عقداً استثمارياً مع الراعي الرئيسي للنادي ممثلاً بشركة الوفاق لتأجير السيارات وذلك بمقر النادي ببريدة.

وتم توقيع العقد بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي ومنسوبي شركة الوفاق لتأجير السيارات.

وتم خلال التوقيع عقد مؤتمر صحفي للطرفين تحدث فيه مسؤول الاستثمار بالنادي الأستاذ طارق المسلم الذي عبّر عن سعادة الرائديين بهذه الشراكة مع الوفاق والتي سيكون لها مردود إيجابي للنادي خلال الفترة المقبلة وسيتخللها تقديم العديد من الخدمات والمفاجآت لجمهور الرائد خلال فترة الرعاية.

وبموجب العقد، سيظهر شعار “الوفاق” على صدر قمصان الفريق خلال الموسم الجاري، وتم عرض قميص الرائد حاملاً لشعار “الوفاق” بلونها الأصفر المعروف، وهو ما أثار امتعاض جماهير الرائد عبر شبكات التواصل الاجتماعي نظراً لتشابهه مع ألوان غريمه التقليدي نادي التعاون، ما دفع شركة الوفاق للتفاعل مباشرة عبر حسابها الرسمي في تويتر إذ قالت:

“ولأن صوت جمهور نادي الرائد دائمًا مسموع، وتلبية لرغبتكم، سيتم إعادة النظر في تغيير ألوان الشعار الذي سيكون على أطقم لاعبين النادي خلال المباريات القليلة القادمة”.

وتعتبر هذه الشراكة رابع عقود شركة الوفاق مع أندية الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم الذي أطلقت الشركة عليه اسم “موسم الوفاق الرياضي”، إذ وقعت مع الصاعدين حديثاً ناديي أبها والعدالة، فيما جددت رعايتها مع نادي التعاون بطل كأس الملك، قبل أن تضم لهم قطب بريدة الآخر نادي الرائد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*