خزينة الكرة

مكيفات “جري” ترعى الفيصلي

أعلن نادي الفيصلي عن توقيع عقد رعاية جديد أمس الأربعاء مع مكيفات “جري”.

وشهد مقر النادي إقامة المركز الإعلامي لمؤتمر صحفي مصاحب لتدشين النادي لعقد الرعاية مع الشركة الاساسية وكيل مكيفات GREE وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الفيصلي الأستاذ فهد بن عبدالمحسن المدلج والرئيس التنفيذي للنادي الأستاذ مساعد بن إبراهيم المويس وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، كما مثل الشركة الأساسية المدير العام المهندس حامد بن محمد العرفج والرئيس التنفيذي الأستاذ عبدالرحمن بن محمد العرفج ونائب المنطقة الوسطى الاستاذ عبدالله بن إبراهيم العرفج ومدير الدعاية والإعلان الأستاذ محمود عبدالفتاح ومدير فرع القصيم الأستاذ مشعل العيدان.

شعار شركة GREE سيتواجد على صدر قمصان الفريق العنابي، حيث سيكون في أعلى الصدر فوق شعار الراعي الرئيسي.

وافتتح المؤتمر الصحفي بكلمة مدير المركز الإعلامي الاستاذ تركي الحميداني تحدث فيها عن أن مايقدمه الفيصلي من تميز رياضي وثقافي واجتماعي إضافة لما يمتلكه من تاريخ مشرف في الدوري السعودي للمحترفين على كافة الأصعدة والمستويات أثمر وبشكل إيجابي في تنافس الشركات والمؤسسات الخاصة لتوقيع عقود رعاية تصب في صالح الطرفين.

ومن جهته، عبر الأستاذ عبدالرحمن العرفج المدير التنفيذي للشركة الاساسية عن سعادته بهذه الشراكة وأنهم ساعين وبشكل جاد في رعايات قادمة لأندية الوطن حيث أن الاستثمار في المجال الرياضي مثمر ليقينهم التام بأن الرياضة تعد من أهم الأنشطة التي تستهدف جميع فئات المجتمع ولاسيما الشباب والذي يشكل الشريحة الأكبر في المجتمع السعودي وهو ما يتماشى مع رؤية المملكة واهتمام قيادتنا الرشيدة حفظها الله.

وفي نهاية المؤتمر وصف الرئيس التنفيذي الأستاذ مساعد المويس بأن التوقيع مع الشركة الاساسية تعد خطوة متميزة، وقال “أننا سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة رائدة بهذا المجال في المملكة حيث أنها تأتي امتدادا لمساعي النادي الحثيثة في مواصلة الارتقاء بالجوانب الاستثمارية في النادي عبر توقيع عدة عقود مع شركات رائدة ومتميزة في مجالها”. معبراً عن شكره وتقديرة للشركة على جهودهم وثقتهم في عنابي سدير ومتمنيا في ختام حديثه أن تتحقق الأهداف بما يعود بالنفع على كافة الأطراف.

وبذلك تنضم الشركة الأساسية GREE لرعاة النادي الرئيسيين وهم: شركة الدريس، وشماغ البسام، والوفاق لتأجير السيارات، وروكو للمستلزمات المدرسية، والراعي الطبي “فزيوتريو”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*