خزينة الكرة

إبراهيم القرشي والوفاق ينضمان لرعاة الاتحاد

وقع نادي الاتحاد أمس الخميس عقد رعاية جديد مع شركة إبراهيم القرشي للعطور.

وقال النادي في بيان له أن شركة إبراهيم القرشي للعطور انضمت إلى كوكبة الشركات الراعية للفريق الأول لكرة القدم. حيث سيتواجد شعار “إبراهيم القرشي” خلف قمصان الفريق في أعلى الظهر.

وأقيم حفل تدشين الرعاية بحضور رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي ورئيس مجلس إدارة شركة إبراهيم القرشي الأستاذ عبدالعزيز القرشي ونائب رئيس النادي المشرف العام على كرة القدم الأستاذ أحمد بن عصام كعكي والرئيس التنفيذي للنادي الأستاذ حمد بن سليمان الصنيع وعضو مجلس الإدارة الأستاذ لؤي غلاييني، حيث تمت مراسم توقيع العقد بين الرئيس التنفيذي للنادي ورئيس مجلس إدارة شركة إبراهيم القرشي.

كما أعلن نادي الاتحاد عن تدشين رعاية شركة الوفاق لتأجير السيارات للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حيث ستنضم شركة “الوفاق” لرعاة نادي الاتحاد في الموسم الجاري.

وبموجب الرعاية سيتواجد شعار “الوفاق” على الكم الأيمن لقمصان الفريق، ليصبح رابع الرعاة على أطقم الفريق برفقة كل من “نون” الراعي الرئيسي على الصدر، وعطور “إبراهيم القرشي” خلف الظهر، بالإضافة لقهوة “سي هب” على شورت الفريق.

وبذلك يصبح الاتحاد سادس أندية الدوري السعودي للمحترفين الذي توقع معه شركة الوفاق فيما أسمته بـ “موسم الوفاق الرياضي” إلى جانب أندية الرائد والتعاون وأبها والعدالة والفيصلي، بالإضافة لرعايتها نادي شيفيلد يونايتد في البريميرليغ.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*