خزينة الكرة

“الوفاق” أبرز رعاة الأندية في الموسم الحالي

أبرمت شركة )الوفاق لتأجير السيارات (سبعة عقود رعاية في فترة قصيرة هذا الموسم؛ تتضمن 6 أندية محلية ونادٍ إنجليزي. وتهدف الوفاق من خلال تلك العقود لهذا العام في الموسم الرياضي إلى تفاعل أكبر مع عملائها ومتابعينها عبر مواقع التواصل الإجتماعي. حيث ستقدم الوفاق الكثير من الرحلات إلى مدينة شيفيلد في إنجلترا، كما إنها ستقدم تذاكر للفرق المحليه أيضاً، والعديد من الجوائز والمفاجآت.

ولم تكتفِ الوفاق بأن تكون مستثمرة بالموسم الكروي المحلي لسنة 2019-2020 فقط، بل إنها أيضًا أبرمت عقدا لرعاية النادي الإنجليزي العريق (شيفيلد يونايتد) والمملوك للمستثمر السعودي الأمير عبدالله بن مساعد ال سعود، فأصبحت بذلك أول شركة سعودية لتأجير السيارات ترعى نادٍ عالمي إنجليزي. وشريك بارز له في جميع مبارياته في (الدوري الإنجليزي).

ومن الجدير بالذكر، إن اختيار الوفاق للنوادي المحلية ورعايتها لها في الموسم الكروي 2019-2020، لم يكن بطريقة عشوائية؛ بل إنها حرصت على أن تكون الأندية من مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، نظراً لحرصها الدائم على أن تكون حاضرة ولها بصمتها محليا في جميع المناطق وخدمة جميع شباب المجتمع.

أما عن النوادي التي ترعاها الوفاق رسميًا لهذا العام فهي نادي التعاون في منطقة القصيم، والعدالة في الإحساء، والفيصلي في محافظة المجمعة، ونادي الإتحاد في مدينة جدة، ونادي أبها في مدينة أبها، بالإضافة إلى نادي الرائد في بريدة.

كما إن خطّة الوفاق وهدفها من هذه الصفقات المبرمة خلال فترة قصيرة، هي ما عبّر عنه مدير التسويق والعلاقات العامة، الأستاذ عبدالله العرفج بقوله: “ثقتنا قويّة بهذه الصفقات والتي إن دلّت فهي تدل على طموح الوفاق الذي لا حد له، ولن نكتفي بظهورنا في مباريات الأندية فحسب، بل إن هدفنا من هذه الخطوة المميزة من نوعها يتعدى أرضية الملعب بكثير، حيث أنها ستكون حبل صلة قوي بين الأندية وجماهيرها، وذلك لأن الشركة ستحصل على العديد من الفوائد مثل التذاكر التي سيستفيد منها الجمهور من عملاء الوفاق، وسيكسبها بكل بساطة عبر قنوات وسائل التواصل الإجتماعي الخاصة بالوفاق لتأجير السيارات”.

يُذكر أن الوفاق حريصة وسبّاقة دوماً على تفعيل دورها في التوعية المجتمعية، حيث أنها قد فعّلت العديد من الحملات التوعوية لصالح المجتمع مثل #اقرا_مع_الوفاق و#طرق_امنه و#حياتك_لا_تدخنها والتي ستدعمها النوادي الرياضية المذكورة أعلاه، كما أن عملاء الوفاق من جماهير النوادي المتعاقد معها سيكون من نصيبهم الكثير من الجوائز الحصرية، مثل: تذاكر كبار الشخصيّات التي ستوزع لهم، وقمصان اللاعبين، وغيرها الكثير.

وفي الختام، وجهت الوفاق شكرها لشركة FG الرياضية لمساهمتها في تسهيل جميع إجراءات عقود النوادي المتعاقد معها في موسم الوفاق الرياضي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*