خزينة الكرة

الأهلي يطلق “تطبيق أهلاوي”

وقع النادي الأهلي ممثلاً في رئيس مجلس إدارته المهندس أحمد بن بكر الصائغ مع شركة SDC ممثلة في عضو مجلس إدارتها الأستاذ ماهر بقشان عقداً يتم بموجبه إدارة وتشغيل وتطوير تطبيق “أهلاوي”.

وتم تدشين المرحلة الأولى من تطبيق “أهلاوي” الذي سيقدم أخبار حصرية ومعلومات عن كافة ألعاب النادي، ونبذة تعريفية عن النادي، وصور وفيديوهات ومعلومات عن المباريات القادمة. كما سيوفر خصومات وعروض حصرية على كثير من المنتجات والخدمات لأكثر من 250 ماركة تجارية في مختلف المجالات كالمطاعم بأنواعها والصحة والرياضة والموضة والأزياء والترفيه والسفر والسياحة والفنادق عن طريق العلامات التجارية المشاركة المنتشرة في أكثر 195 فرع حول المملكة.

وأكد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المهندس أحمد بن بكر الصائغ، أن إدارة النادي سعت خلال الفترة الماضية إلى تنفيذ تطبيق للهواتف الذكية وذلك من أجل التواصل المميز مع فئة عريضة من جماهيرنا الغالية بكل يسر وسهولة من خلال تقديم الأخبار الموثوقة لفرق كرة القدم والألعاب المختلفة بالنادي بشكل يتماشى مع متطلبات العمل حيث سيتم ذلك من خلال فريق عمل يمتلك درجة عالية من الكفاءة والخبرة في هذا المجال.

من جهته أكد المدير التنفيذي لشركة SDC الأستاذ عوض بن ماضي على أن اسم النادي الأهلي وتاريخه الطويل وشعبيته الجارفة زاد من رغبة الشركة في التعاون مع النادي وتنفيذ تطبيق يليق بالنادي وجماهيره، مؤكداً أنه سيتم إطلاق المرحلتين الثانية والثالثة من التطبيق خلال الفترة المقبلة والتي ستتضمن العديد من المميزات الأخرى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*