خزينة الكرة

طيران الإمارات تتيح استبدال الأميال بتذاكر لأكبر المباريات

أعلنت شركة طيران الإمارات أنه بإمكان أعضاء برنامج ولاء المسافرين (سكاي واردز) استبدال أميالهم بتذاكر لمباريات الأندية التي ترعاها الشركة. وفي هذا الموسم، ترعى طيران الإمارات كلاً من إي سي ميلان الإيطالي، ارسنال الإنجليزي، هامبورغ الألماني، نيويورك كوزموس الأمريكي، أولمبياكوس اليوناني، باريس سان جيرمان الفرنسي، ريـال مدريد الأسباني، وسيكون بالإمكان استبدالها بتذاكر دخول المباريات بداية من 2,000 ميل فقط.

وسيكون بإمكان أعضاء سكاي واردز من الدرجات الأعلى الحصول على مزايا أفضل من حيث حجز أماكن في مناطق كبار الشخصيات في الملاعب والتمتع بتجربة ضيافة راقية ومتابعة المباريات بأعلى درجة فخامة. وأشارت طيران الإمارات إلى أن عدد الأميال المستبدلة بالتذاكر يختلف باختلاف الملعب، الفريق، والمباراة. علماً بأن استبدال الأميال يتم عن طريق موقع طيران الإمارات تحت قسم برنامج ولاء المسافرين (سكاي واردز)، والأولوية ستكون دوماً لمن يحجز أولاً.

يذكر أن طيران الإمارات بالإضافة لرعايتها الأندية التي سبق ذكرها، فهي تملك حقوق اسم ملعب نادي ارسنال (ملعب الإمارات)، إضافة لافتتاحها مؤخراً صالة خاصة بملعب سانتياغو بيرنابيو في مدريد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*