خزينة الكرة

الفيحاء يطلق استراتيجية “فيحاء 2024”

بحضور رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء الأستاذ عبدالله بن أحمد أبانمي وأعضاء مجلس الإدارة، ووسط حضور شرفي وإعلامي، عقد مركز الشيخ عثمان الرشيد الإعلامي بنادي الفيحاء مؤتمراً صحافياً للإعلان عن استراتيجية نادي الفيحاء “فيحاء 2024” وذلك مساء يوم الإثنين الماضي في قاعة الشيخ عثمان الرشيد للمؤتمرات بمقر النادي.

وفي بداية المؤتمر أشار مدير المركز الإعلامي محسن الرشيدي أن استراتيجية الفيحاء تأتي تماشياً مع توجه الهيئة العامة للرياضة وتهدف إلى تطبيق الحوكمة مواكبة لاستراتيجية دعم الأندية التي أعلنها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة.

وأكد الرشيدي أن بناء خطة استراتيجية تأتي ضمن أولويات مجلس الإدارة وترسم الاستراتيجية خارطة طريق للعمل على مدار 5 سنوات، مؤكداً أنه قد بدأ فعليا تنفيذ الاستراتيجية فور اعتمادها، والنتائج المميزة في تقييم الحوكمة هي انعكاس للبدء في تطبيق الاستراتيجية على أرض الواقع. مشيراً إلى الطموح بأن تحقق استراتيجية “فيحاء 2024” الأهداف المرسومة وأن تسهم بشكل إيجابي في إحداث نقلة نوعية وتحول ملموس في الأداء وسياسات العمل في النادي.

بعد ذلك استعرض الرئيس التنفيذي لنادي الفيحاء عثمان الشنيفي أبرز ملامح استراتيجية نادي الفيحاء والتي تضمن رؤية ورسالة وقيم وأهداف النادي بالإضافة إلى المحاور الرئيسية والأهداف الاستراتيجية والمبادرات التي نصت عليها وثيقة الاستراتيجية.

وأكد الشنيفي أنه تم البدء الفعلي بتطبيق الاستراتيجية وتنفيذ عدد من المبادرات وقد وصلت نسبة تحقيق مؤشرات الأداء في عدد من المبادرات إلى 100٪ وأخرى 60٪، وسيتم العمل على تطبيق وتفعيل كافة مبادرات الاستراتيجية وفقاً للجدول الزمني كما سيتم نشر نتائج دورية لسير العمل في الخطة بشكل دوري كل 6 أشهر من خلال المركز الإعلامي بالنادي.

وتحدد استراتيجية “فيحاء 2024” رؤية ورسالة وقيم وأهداف النادي وترتكز على 6 محاور استراتيجية تتضمن 15 هدف استراتيجي يتم تحقيقها من خلال 30 مبادرة على مدار 5 سنوات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*