خزينة الكرة

“ثري” راعياً رئيسياً لنادي تشيلسي

أعلن نادي تشيلسي الأسبوع الماضي عن توقيع عقد رعاية جديد لقميص الفريق وذلك مع شركة “ثري” للاتصالات، يمتد مبدئياً لمدة 3 سنوات، ويقدم اتصال بتقنية 5G في ملعب النادي ستامفورد بريدج.

وبموجب الرعاية ستصبح شركة الاتصالات البريطانية “Three” الراعي الرئيسي لقميص تشيلسي بداية من الموسم المقبل 2020-2021 ولمدة 3 سنوات مع خيار التمديد، وذلك لفرق الرجال والسيدات والأكاديمية، مع تواجد كبير في المساحات الإعلانية في مرافق النادي وقنواته الرقمية.

وتأتي “ثري” لتحل محل شركة الإطارات اليابانية يوكوهاما، الراعي الرئيسي الحالي للفريق، والتي أعلنت بدورها تمديد شراكتها مع النادي بمستوى رعاية أقل، حيث ستصبح بداية من الموسم القادم شريك الإطارات الرسمي للنادي. ومن الجدير بالذكر أن رعاية يوكوهاما لتشيلسي كانت قد شهدت قيام النادي بإدارة حملة إبداعية نشرناها في حينها تمكنت من خلالها من لفت أنظار رؤساء أكبر شركات العالم للاهتمام برعاية الفريق، والتي يمكنكم الإطلاع على الفيديو الخاص بها من هنا.

كيف أبهر تشيلسي رؤساء الشركات ليحصل على ثاني أكبر عقد رعاية؟

ووصف النادي عقد “ثري” بالعقد المهم مالياً للنادي، فيما كشفت مصادر صحفية أن قيمته هي نفس قيمة العقد السابق مع يوكوهاما والبالغ 40 مليون جنيه إسترليني سنوياً، ما يجعل تشيلسي بنفس مستوى قيمة عقود رعاية منافسيه ارسنال وليفربول وتوتنهام، والذين يأتون خلف مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي أصحاب أكبر عقود رعاية البريميرليغ, حسب ما توضح الصورة أدناه من شركة كي بي إم جي.

ورغم أن هذا هو التواجد الأول لشركة “Three” في الدوري الإنجليزي، إلا أن شركة الاتصالات ليست جديدة على عالم كرة القدم، حيث أنها هي الراعي الرئيسي لمنتخب إيرلندا، ويتواجد شعارها المميز “3” على ملابس تمارين المنتخب الإيرلندي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*