خزينة الكرة

ليبربانك راعياً رسمياً للريال حتى 2026

وقع نادي ريال مدريد وليبربانك اتفاقاً تصبح بموجبه المؤسسة المالية هي البنك الرسمي للنادي منذ بداية موسم 2020-2021 القادم، وحتى نهاية 2025-2026. وتنص الاتفاقية على الحصرية التامة في القطاع المصرفي بإسبانيا، والتي تعتبر هي المنطقة التجارية لليبربانك.

وبالإضافة إلى الهدف الأساسي للاتفاق والمتمثل في تعريز العلامة التجارية لبنك ليبربانك من خلال تحقيق أقصى قدر من الرؤية والارتباط بين العلامتين التجاريتين، فإن أحد محاوره المركزية هو إمكانية المشاركة في خطوط التمويل الجديدة للنادي. يشمل هذا التعاون جميع مستويات النادي ومجالاته، بما في ذلك الأعضاء والمشجعين، حيث تنص الاتفاقية على منح الأعضاء خيار تمويل اشتراكاتهم بشروط متميزة وكذلك إنشاء منتجات مالية ومصرفية محددة وحصرية.

ونقلاً عن الموقع الرسمي لريال مدريد، فإن هذه الاتفاقية تهدف كذلك إلى إنشاء خطوط عمل جديدة بين الكيانين، مثل المنتجات الحصرية المذكورة أعلاه واستقطاب عملاء جدد بفضل الحضور الرقمي لريال مدريد. بذلك، سينخرط ليبربانك مع ريال مدريد في مشاريع الولاء للعملاء الحاليين والمستقبليين، وكذلك، سيكون له مزايا واعتبارات حصرية للعملاء في جميع أقسام النادي، في كرة القدم للرجال والسيدات على حد سواء وكرة السلة. بتلك الطريقة، يكون ليبربانك أول جهة راعية جديدة توقع اتفاقية عرضية تشمل جميع مجالات النادي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*