خزينة الكرة

الفتح يوقع عقد رعاية مع هيونداي لثلاث مواسم

أعلن الموقع الرسمي لنادي الفتح عن توقيع النادي لعقد رعاية مع شركة المجدوعي للسيارات “هيونداي” لمدة ثلاث مواسم ليكون بذلك الشريك الرئيسي لنادي الفتح في أطول مدة عقد تبرمها الإدارة الفتحاوية في تاريخ النادي، ولم يكشف البيان عن القيمة المالية للعقد. و ستظهر العلامة التجارية للشريك الرئيسي على قمصان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح وكذلك في اللوحات الإعلانية في مباريات الفريق الفتحاوي.

وقال رئيس نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق أن إدارة النادي تسعى من خلال هذا العقد إلى زيادة مداخيل النادي و كذلك إلى الارتباط بعلامة تجارية تضيف إلى قيمة النادي التسويقية. شاكراً لجنة التسويق بالنادي  وشركة يوفاس سبورت الألمانية على جهودهما في إبرام العقد كما قدم  شكره لشركة المجدوعي للسيارات لثقتها بنادي الفتح و ربط علامتها التجارية بالنادي.

من جانبه  كشف يوسف بن علي المجدوعي الرئيس التنفيذي لشركة المجدوعي للسيارات بأن عقد الرعاية مع نادي الفتح  يعد من أهم الصفقات في تاريخ الشركة منذ دخولها في مجال الاستثمار الرياضي مؤكداً بأن مستوى الرعاية سيكون على قدر كبير من الاهتمام و في تطور مستمر ولن يقف عند حد تسويق شعار الشركة.

ولشركة المجدوعي “هيونداي” باع في الاستثمار الرياضي، أقربها كان توقيعها عقداً لرعاية نادي الخليج من سيهات المشارك ضمن فرق دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى وذلك في مارس الماضي لمدة موسم واحد.

khaleejHyundai

 

وكان نادي الفتح قد أعلن في وقت سابق هذا الموسم عن توقيعه عقداً مع مخابز “فوشية” للإعلان على ظهر قمصان الفريق الأول لمدة موسم واحد.

ودخول قطاع السيارات في الاستثمار الرياضي يبدو بارزاً هذا الموسم، حيث أنه أول مواسم الدوري السعودي بمسماه الجديد “دوري عبداللطيف جميل”، إضافة لإعلان نادي الشعلة عن توقيعه لعقد رعاية مع سيارات جاك خلال هذا الموسم.

يشار إلى أن نادي الفتح كانت تربطه علاقة تاريخية وقديمة مع سيارات كيا “الجبر” تمتد لأكثر من 40 عاماً، حيث كانت تعلن على قمصان الفريق في أوقات متفرقة، أشهرها كان خلال الموسم الماضي قبل مشاركته في البطولة العربية واستمر حتى تتويج الفتح بلقبيه التاريخيين “دوري زين” و “كأس السوبر“.

FatehZain

 

Fateh_Super

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*