خزينة الكرة

روما يستمر بنشاطه التجاري ويوسع شراكته مع FXORO

أعلن نادي روما الإيطالي اليوم الأربعاء عن توسيع شراكته مع شركة FXORO الرائدة في السوق في مجال المنتجات المالية.

وقال النادي في بيان له على الموقع الرسمي، أنه توصل لاتفاق مع FXORO لتصبح أحدث شريك مميز له، مما يعزز وضعها الحالي كشريك تداول رسمي عبر الإنترنت يستمر حتى يونيو 2022. وسيتم تعميق العلاقة التي أقيمت بين النادي والعلامة التجارية خلال العام الماضي من خلال هذه الشراكة الجديدة، والتي ستشهد عمل FXORO وروما بشكل وثيق في المجالين الوطني والدولي.

وبصفته شريكًا مميزًا جديدًا، سيكون أسد شعار FXORO مرئيًا على لوحات الإعلانات بجانب الملعب خلال المباريات في ملعب الأوليمبيكو، وكذلك في مركز تدريب النادي وعلى وسائل التواصل الاجتماعي والشبكات الرقمية الأخرى.

وبدا نشاط نادي روما في الجانب التجاري واضحاً منذ انتقال ملكيته لمجموعة فريدكين في أغسطس الماضي، حيث أعلن النادي بعدها بأيام عن عن شراكة جديدة مع شركة كونامي لألعاب الفيديو لينضم إلى لعبتها الشهيرة PES2021 بشكل حصري.

ثم وقع النادي العاصمي مع شركة تيسكالي لتصبح شريك الاتصالات الرسمي، قبل أن يعلن عن شراكة إقليمية جديدة مع منصة “تشيبر كاش” لتحويل الأموال، لتصبح بموجبه Chipper Cash منصة تحويل الأموال الجديدة للنادي في أفريقيا، والتي تمثل أول شراكة تجارية للنادي في قارة أفريقيا.

وفي مطلع هذا الأسبوع، رحّب نادي روما بشريكه الجديد “IQONIQ” منصة تفاعل المشجعين، التي توحد الرياضة والترفيه في مكان واحد، والتي وقعت شراكة حصرية لسنوات طويلة مع الجيالوروسي. حيث سيتواجد بموجب هذه الشراكة الأولى للشركة في إيطاليا، شعار IQONIQ على الكم الأيسر من قمصان الفريق في مسابقتي دوري وكأس إيطاليا، وهي أيضاً أول راعي على أكمام روما في تاريخ النادي.

منصة “آيكيونيك”، التي تجمع الرياضة والترفيه في مكان واحد، ستكون المنصة الرسمية لمشاركة المعجبين في الجيالوروسي للمواسم الثلاثة القادمة – مع الشراكة التي تدل على التزام النادي باستخدام التوجه الرقمية الجديدة لتعزيز علاقته مع معجبيه. حيث ستقدم المنصة، بحسب الموقع الرسمي للنادي، تجربة جديدة ومبتكرة تمامًا لمشجعيه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*