خزينة الكرة

الوفاق تتحول إلى يلو وتوقع 5 عقود رعاية في الدوري

تزامناً مع مرور 20 عاماً على انطلاقتها، وتصنيفها كأسرع الشركات نمواً في قطاع تأجير السيارات، أعلنت شركة الوفاق لتأجير السيارات تغيير هويتها الإسمية والبصرية لتصبح (يلو)، حيث تم الكشف عن هذا التحول في مؤتمر صحفي في الرياض.

وأكدت الشركة أن تحولها الاستراتيجي يأتي استجابة للخطوات متسارعة النمو التي تشهدها المملكة في ضوء مسيرة تنفيذ رؤية 2030، والتي تولي جانب السفر والسياحة اهتماماً بارزاً لكي يشكل رافداً مهماً في دعم الاقتصاد الوطني، حيث يعد قطاع تأجير السيارات من أبرز القطاعات التي تتأثر إيجاباً بنهضة ونمو قطاعي السفر والسياحة.

وكشفت الشركة خلال المؤتمر عن مواصلة شراكتها للنشاط الرياضي حيث وقعت (يل) عقوداً مع العديد من أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأندية إقليمية وعالمية كراعي رسمي لهذه الأندية.

وبعد الكشف عن الهوية الجديدة للوفاق (يلو)، تسابقت الأندية الشريكة لإعلان خبر توقيع عقود الرعاية معها، وهي أندية الرائد وأبها (راعي رئيسي)، وأندية الفيصلي والباطن (خلف القميص)، ونادي الاتحاد (على الكم).

أما إقليمياً وعالمياً، فيما أعلنت الشركة عن استمرار شراكاتها مع أندية مجموعة (يونايتد وورلد) المملوكة للأمير عبدالله بن مساعد، وهي أندية شيفيلد يونايتد الإنجليزي (راعي ملابس التدريبات) وبيرشكوت البلجيكي (راعي رئيسي) والهلال يونايتد الإماراتي كراعي رئيسي مشارك.

وقال الأستاذ ناصر القحطاني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة (يلو)، أن هذه الرعايات جزء من رسالة (يلو) الاجتماعية في خدمة هذا القطاع الحيوي الذي يمتد تأثيره على غالبية أفراد المجتمع الذين منهم المتابع والممارس للرياضة، منوهاً بأن رسالة المسؤولية الاجتماعية في الشركة لا تقف عند الرياضة بل تمتد لمبادرات أخرى.

وبحسب رصدنا في خزينة الكرة، فإن شركة يلو (الوفاق لتأجير السيارات سابقاً) تواجدت في الموسم الماضي كراعي لأندية الاتحاد والرائد وأبها والفيصلي، التي جددت رعايتها لهم فيما تخلت عن رعاية ناديي التعاون والعدالة، وأضافت نادي الباطن العائد لدوري المحترفين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*