خزينة الكرة

السعودي الألماني توسع شراكاتها برعاية الاتفاق طبياً

أبرمت إدارة نادي الاتفاق عقد الرعاية الطبية مع المستشفى السعودي الألماني بالدمام لمدة موسم رياضي واحد 2020-2021، حيث جرت مراسم التوقيع مساء أمس الاثنين بقاعة المؤتمرات بالنادي، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل وأعضاء مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي معاذ العوهلي وعمر باخشوين وإياد البقشي، ومن المستشفى السعودي الألماني بالدمام المدير التنفيذي الدكتورة مي الخنيزي والمدير التنفيذي المهندس نواف عواد ومدير التسويق والعلامة التجارية حسن الهاشم، إضافة إلى مجموعة من منسوبي المستشفى.

ومن جهته فقد أكد رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل بأن التوقيع مع المستشفى السعودي الألماني كراعي طبي جاء لعراقته في الخدمة الطبية بالمملكة ولإمكانياته الكبيرة في التأهيل الرياضي، وقال خلال المؤتمر الصحفي: “نفخر بتوقيعنا لعقد الرعاية الطبية مع المستشفى السعودي الألماني بالدمام هذا الكيان الطبي الشامخ والعريق بتاريخه الممتد، المعروف بإمكانياته الكبيرة وبكوادره المتخصصة” وأضاف: “هذه الرعاية هي اتفاق لوضع اللبنة الأولى لشراكة ممتدة، ورسم الملامح الأولى لاستراتيجية طويلة، نأمل فيها أن نكون للمستشفى السعودي الألماني بعد تأسيسه وبداية لتشغيله في الدمام بوابة ناجحة للوصول إلى شريحة عريضة وكبيرة من شرائح المجتمع في المنطقة الشرقية خاصة”.

وأشار الدبل في حديثه نقلاً عن الموقع الرسمي للنادي؛ بأنهم على ثقة بأن علامة نادي الاتفاق بإرثها الكبير ارتبطت اليوم بعلامة طبية مميزة بإرث كبير وعريق لتحقيق شراكة ثنائية ناجحة تكون مثالاً يحتذى بين جميع المنظمات في وطننا الكبير.

في المقابل أكدت المدير التنفيذي للمستشفى السعودي الألماني بالدمام الدكتورة مي الخنيزي بأن نادي الاتفاق معروف بعراقته وبطولاته على مستوى المملكة وليس فقط في المنطقة الشرقية، وهو الأمر الذي جعل المستشفى الألماني يبرم معه اتفاقية الرعاية الطبية. وقالت الخنيزي خلال المؤتمر الصحفي: “بشكل عام أتابع كرة القدم بشغف، ونادي الاتفاق أعرفه منذ صغري، وسعيدة للإشراف بتوقيع الشراكة الطبية بين النادي الأعرق في الشرقية وبين المستشفى السعودي الألماني بالدمام”.

وأضافت: “الصحة والرياضة مترابطان دائماً، فالعقل السليم في الجسم السليم، ولإيماننا العميق بأهمية الرياضة ولدورنا الكبير في المسؤولية المجتمعية اخترنا نادي الاتفاق للرعاية الطبية كونه الأعرق في المنطقة الشرقية”.

وقبل نهاية الحفل تبادل رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل مع المدير التنفيذي للمستشفى السعودي الألماني بالدمام الدكتورة مي الخنيزي الدروع التذكارية، وقُدمت هدية خاصة من نادي الاتفاق للدكتورة مي الخنيزي عبارة عن قميص لنادي الاتفاق يحمل شعار المستشفى واسم الدكتورة مي الخنيزي إضافة إلى الرقم 6 إشارة إلى الفرع السادس لمجموعة مستشفيات السعودي الألماني بالدمام.

وبحسب الرصد المتوفر لدى موقع خزينة الكرة، فإن للمستشفى السعودي الألماني باع طويل من التواجد في الساحة الكروية، حيث سبق أن كان فرعها في المدينة المنورة راعياً طبياً وعلى قميص نادي أحد إبان تواجده في دوري المحترفين موسم 2018-2019، كما تواجدت في الموسم الماضي 19-20 على ظهر قميص نادي أبها في دوري المحترفين. فيما تعاقدت المستشفى مع نادي ضمك في يونيو الماضي لإجراء الفحوصات والمسحة الطبية لفيروس كورونا على الجهاز الفني والإداري واللاعبين وكافة العاملين بالنادي، قبل أن توقع قبل أيام مع نادي ضمك كراعي طبي للفريق الأول في موسم 20-21 لتتواجد خلف قميصه.

ومن الجدير بالذكر، أن شركة “طوارئيات” كانت قد تواجدت على شورت فريق الاتفاق في الموسم الماضي 19-20 كراعي طبي لموسم واحد، فيما كانت مستشفيات المانع العام شريكاً طبياً للنادي في السنوات التي سبقتها.

من جانب آخر، وقع الاتفاق مع الجمعية السعودية للذوق العام لتكون راعياً مجتمعياً للنادي للموسم الرياضي 2020-2021.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*