خزينة الكرة

الدريس على صدر الفيصلي للموسم العاشر

مددت إدارة النادي الفيصلي اليوم شراكتها التاريخية مع شركة الدريس للخدمات البترولية والنقليات كراعي رئيسي لقميص الفريق في الموسم الجديد 2020-2021.

ومثل الفيصلي في مراسم التوقيع الرئيس التنفيذي للنادي الأستاذ مساعد بن ابراهيم المويس، فيما مثل شركة الدريس الأستاذ تركي المالكي مدير التسويق في الشركة.

وتعليقاً على عقد الرعاية، تحدث الرئيس التنفيذي الاستاذ مساعد المويس في المؤتمر الذي عقد مساء اليوم في قاعة الإجتماعات بمقر النادي في مدينة حرمة عن الشراكة المميزة والتي امتدت لسنوات بين شركة الدريس والنادي الفيصلي مؤكداً بأن تمديد العقد يأتي ضمن استراتيجية النادي بالسعي في زيادة الإيرادات السنوية والتي تشكل عقود الرعاية فيها جانباً ومحوراً رئيسياً، متمنياً للجميع مزيداً من التوفيق والسداد.

من جانبه تحدث الاستاذ تركي المالكي مدير التسويق في شركة الدريس عن سعادته بتمديد عقد الرعاية مثمناً للفيصلي الجهود التي يقدمونها للشركة في جانب التسويق والاستثمار ومتمنياً للنادي مزيد من التميز والنجاح.

ويعتبر هذا العقد ثاني العقود التي يعلن عنها النادي الفيصلي قبيل انطلاق الموسم الجديد، حيث كان قد أعلن في الأسبوع الماضي عن تجديد شراكته مع شركة يلو “الوفاق لتأجير السيارات سابقاً” والتي ستتواجد خلف قميص الفريق في الموسم القادم. إلى جانب ذلك، تتواجد شركة جري للمكيفات وروكو للمستلزمات المكتبية وعيادات فيزيوتريو ضمن قائمة رعاة النادي لموسم 20-21.

وبحسب الرصد المتوفر لدى خزينة الكرة، يعد هذا الموسم العاشر لشركة الدريس كراعي رئيسي لقميص الفيصلي كأحد أقدم الرعايات في الدوري السعودي للمحترفين، حيث تواجدت على صدر قميص الفريق منذ موسم 2011-2012، علماً أنها في السنوات الأولى لم تتواجد على قميص الفريق في كل المباريات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*