خزينة الكرة

فريق كولومبي يضطر للعب بأطقم مقلدة والرئيس يعتذر!

موقف غريب ومحرج تعرض له فريق إندبنتنتي سانتافي الكولومبي في مباراته ضد فريق بوياكا تشيكو ضمن منافسات الدوري الكولومبي.
القصة بدأت كما رواها الموقع الرسمي للنادي عند وصول سانتافي لملعب الفريق المستضيف واكتشاف أن أطقمه الاحتياطية -البيضاء- لم تصل معهم في رحلتهم، فكان الحل هو ارتداء الطقم الأساسي -الأحمر- إلا أن الفريق المستضيف تشيكو أصر على موقفه في أن يلعب بألوانه الأصلية الحمراء بصفته صاحب الأرض. هذا الموقف أجبر سانتافي على أن يبدأ المباراة بقمصان التدريب الرصاصية والتي لا تحمل إعلانات للرعاة ولا أرقام للاعبين، فقام الفريق باستخدام الشريط اللاصق لطباعة أرقام اللاعبين والبدء في المباراة.

20131023-045639.jpg
إلا أنه وقبل نهاية الشوط الأول بدأت الأرقام تتساقط نظراً للرطوبة ولتعرق اللاعبين، مما اضطر الفريق في أن يبحث من جديد عن حل جديد. فقام أحد منسوبي الفريق بالخروج قبل نهاية الشوط الأول للباعة المتواجدين حول الملعب واشترى قمصاناً مقلدة مشابهة للزي الاحتياطي الأبيض لفريق سانتافي بقيمة 12٫000 بيسوس فقط لكل قميص (أي 22 ريـالاً فقط للقميص)! وقاموا بكتابة الأرقام عليه بواسطة قلم أحمر لإنقاذ الموقف!

20131023-050402.jpg

رئيس النادي وجه اعتذاراً رسمياً لشركة أومبرو المسؤولة عن أطقم الفريق لهذا الخطأ الذي اضطرهم لشراء أطقم مقلدة، كما وجه اعتذاره لرعاة النادي (هوندا، نكتار، أسيستا، بودي تك، كانال كابيتال، بوغوتا هيومانا، بيري دي أغوستيني) عن هذا الارتباك الذي تسبب به خطأ النادي، وبدورها أبدت هذه الشركات تفهمها لهذا الموقف غير المقصود.
الخبر الجيد الوحيد في ذلك اليوم أن فريق سانتافي تمكن من العودة بنقاط المباراة التي قال عنها رئيس النادي أن ألوان الفريق وشعاره كانا كافيان ليشعلان روح وحماس اللاعبين.

20131023-050836.jpg

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*