خزينة الكرة

مكيفات “جري” تستقر على قميص الفيصلي حتى 2022

أعلنت إدارة النادي الفيصلي أمس الأربعاء عن تمديد عقد الرعاية مع الشركة الأساسية للإلكترونيات المحدودة (مكيفات جري)، وأتبعتها اليوم بتجديد عقد الشريك الطبي “فزيوتريو”.

وتم تجديد عقد “جري” لمدة موسمين تمتد حتى نهاية موسم 21-22، وذلك بحضور رئيس الفيصلي الأستاذ فهد بن عبدالمحسن المدلج، في مؤتمر عقد مساء أمس في قاعة الاجتماعات بمقر النادي في مدينة حرمة.

وأكد المدلج أن تمديد هذه الشراكة المميزة يمثل خطوة متميزة، لاسيما أنه يعد امتداد لمساعي النادي الحثيثة في مواصلة الارتقاء بالجوانب الاستثمارية عبر جلب عدة عقود مع شركات رائدة ومتميزة في مجالها لزيادة مداخيل وإيرادات النادي. كما ثمن للشركة جهودهم الكبيرة مقدماً شكره الجزيل على ثقتهم في الفيصلي وتمديدهم لعقد الشراكة لمدة موسمين آخرين متمنيا للجميع التوفيق والسداد.

من جانبه، تحدث المدير العام للشركة المهندس حامد بن محمد العرفج عن سعادته بتمديد عقد الرعاية مثمناً للفيصلي الجهود التي يقدمونها للشركة في جانب التسويق والاستثمار ومؤكداً أن هذه الرعاية تأتي وفقاً لمنهجهم في الاستثمار بالمجال الرياضي ليقينهم التام بأن الرياضة تعد أهم الأنشطة التي تستهدف جميع فئات المجتمع ولاسيما الشباب الذين يشكلون الشريحة الأكبر في المجتمع متمنية للنادي مزيد من التميز والنجاح في قادم الأيام.

وكانت مكيفات “جري” قد بدأت رعايتها لعنابي سدير في الموسم الماضي 2019-2020، حيث يتواجد بموجب العقد شعار GREE أعلى صدر قمصان الفريق فوق شعار الراعي الرئيسي “الدريس”، الذي مدد الفيصلي شراكته التاريخية معه قبل أيام. كما تحمل قائمة رعاة الفيصلي في الموسم القادم شركة يلو “الوفاق لتأجير السيارات سابقاً” والتي ستتواجد خلف قمصان الفريق، إلى جانب كل من روكو للمستلزمات المكتبية وعيادات فيزيوتريو التي أعلن اليوم كذلك عن تمديد عقدها كشريك طبي رسمي للنادي للموسم القادم.

يشار إلى أن شركة شركة FG سبورت ساهمت في إبرام هذا العقد بصفتها المسوق الحصري لنادي الفيصلي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*