خزينة الكرة

تأثير بانيغا؟ شراكات الشباب تستمر

استمر نادي الشباب بتوقيع عقود الرعاية الجديدة الواحدة تلو الأخرى، وذلك بإعلانه عن بعض الشراكات الجديدة، وظهور بعضها الآخر على أطقم الفريق والمنصات الرقمية للنادي.

وأعلنت إدارة نادي الشباب أمس عن توقيع عقد رعاية مع شركة “سنابل السلام” كراعي رسمي للفريق الأول لمدة موسم رياضي واحد، حيث مثل النادي رئيس مجلس الإدارة خالد البلطان، فيما مثل الشركة رئيس مجلس الإدارة الدكتور صالح آل فرحان.

وبموجب هذه الشراكة، سيتواجد شعار “سنابل السلام” خلف قمصان اللاعبين تحت الأرقام. ومن الجدير بالذكر، وبحسب الرصد المتوفر لدى “خزينة الكرة”، فإن شركة سنابل السلام للصناعات الغذائية سبق أن تواجدت على قمصان الشباب في عدة سنوات سابقة آخرها في موسم 2013-2014، حيث كانت راعية لصدر قميص الفريق قبل انتقال الرعاية إلى الظهر.

وظهر نادي الشباب في مباراته الماضية في الجولة الثانية من الدوري، برعاية جديدة جهة الكتف الأيسر، بتواجد شعار المستشفى السعودي الألماني، دون أن يعلن -حتى اللحظة- عن أي تفاصيل إضافية. وبذلك يعتبر الشباب خامس رعايات المستشفى السعودي الألماني في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، إذ وقعت مجموعة مستشفيات السعودي الألماني مع كل من الأهلي والاتفاق وأبها وضمك.

كما وقعت إدارة الشباب برئاسة خالد البلطان خلال عطلة نهاية الأسبوع، عقد رعاية مع شركة قهوة “سلف ميد”، ممثلة برئيسها التنفيذي أحمد العبيد، كراعي رسمي للموسم الحالي 2020-2021.

واليوم، وقعت إدارة نادي الشباب برئاسة الأستاذ خالد البلطان عقد رعاية مع شركة “فطور فارس” كراعي رسمي للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم رياضي، حيث مثل الشركة الراعية خلال التوقيع الرئيس التنفيذي للشركة المهندس فارس بن هاني التركي.

وقالت الشركة التي “أعادت تعريف الفطور بشكل مبتكر” أن توقيع عقد الرعاية مع نادي الشباب -أحد أبرز وأعرق أندية العاصمة- جاء تماشياً مع خطتها في التوسع بالمنطقة الوسطى وتحقيقاً لهدفها بأن يكون “فطور فارس” الإختيار الأول للفطور في مدينة الرياض. متمنين بأن تثمر هذه الشراكة في تحقيق الأهداف المرجوة النادي الشباب وشركة # فطور_فارس.

ولم يتضح -حتى الآن- ما إذا كان شعار #فطور_فارس سيتواجد على أطقم الفريق الشبابي أو لا.

وبذلك، ارتفع عدد الرعاة المتواجدين على أطقم نادي الشباب هذا الموسم إلى 8 رعاة هم:

صدر القميص (راعي ثانوي – أعلى الصدر): شركة بصمة لإدارة العقارات

صدر القميص (راعي ثانوي – الكتف الأيمن): قهوة هاف مليون

صدر القميص (راعي ثانوي – الكتف الأيسر): المستشفى السعودي الألماني

ظهر القميص (فوق الرقم): أندية 3 دايز للتدريب الشخصي المحترف

ظهر القميص (تحت الرقم): شركة سنابل السلام للصناعات الغذائية

الكم الأيمن للقميص: شركة القائد السعودية للنقل

الشورت (اليمين): شركة هيلث زون للغذاء الصحي

الشورت (اليسار): مقهى فيلوتشي

وينظر أن يعلن النادي عن شراكات جديدة سواء على أطقم الفريق أو في لوحات الإعلانات خلال مبارياته، أو منصاته الرقمية، فيما وصف بأنه “تأثير بانيغا” النجم الأرجنتيني الكبير المنضم حديثاً لصفوف الليث قادماً من نادي إشبيلية الإسباني، والذي يتوقع أن ينعكس تواجده على النادي بشكل إيجابي من الناحية الإعلامية والتسويقية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*