خزينة الكرة

الناضج راعي لقميص الباطن

وقعت إدارة نادي الباطن مساء أمس الثلاثاء عقد رعاية مع شركة مطاعم الناضج لموسم رياضي واحد تكون فيها راعياً على قميص الفريق.

وتم التوقيع في مقر النادي حيث مثل إدارة الباطن الرئيس التنفيذي بالنادي الأستاذ عوض الهزيمي ومثل شركة مطاعم الناضج الأستاذ بدر العنزي رئيس مجلس الإدارة، وذلك بحضور مدير إدارة الاستثمار بالنادي الأستاذ محمد العفاسي.

وأبدى مدير الاستثمار بالنادي محمد العفاسي سعادته بالشراكة مع “الناضج” مقدماً شكره وتقديره لإدارة الشركة متمنياً التوفيق للجميع. من جهته، أكد الأستاذ بدر العنزي أنهم في الشركة سعداء بهذه الشراكة مع نادي الباطن وفخورين بها متمنين التوفيق للفريق في منافساته الرياضية وأن يكون موسم مميز للسماوي.

وبهذه الرعاية، تعد “الناضج”، التي ستتواجد خلف قميص الفريق تحت الرقم، خامس الشركاء على طقم نادي الباطن، حيث تتواجد “يلو” لتأجير السيارات خلف قمصان الفريق فوق الرقم، وتتواجد علامتي الشريك الطبي “مجمع مروم الطبي” والشركة العربية للخدمات الزراعية “أراسكو” على الكم الأيمن، فيما تم وضع شعار جمعية رعاية الأيتام بمحافظة حفر الباطن “تراؤف” على صدر القميص في جهة الكتف الأيمن. كما جدد النادي عقد الرعاية الإعلانية للنادي مع وكالة حروف الماسية للدعاية والإعلان، ومع شركة سكيلانو للملابس والمستلزمات الرياضية.

وبحسب الرصد المتوفر لدى خزينة الكرة، فإن مطاعم الناضج تواجد في الموسم الماضي من الدوري السعودي كراعي رسمي لنادي التعاون، حيث ظهر شعارها خلف قمصان الفريق طوال الموسم.

وتعد مطاعم الناضج إحدى الشركات الرائدة في تقديم الأكلات السعودية وحاصلة على شهادات سياسة الجودة وسلامة الغذاء، حيث تأسست عام 2002 في مدينة الرياض، وتسعى للانتشار في مختلف مناطق المملكة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*