خزينة الكرة

المجدوعي هيونداي تدعم الباطن بسيارات

تسلمت إدارة نادي الباطن يوم أمس عدد من سيارات المجدوعي هيونداي وذلك دعماً من الشركة لنادي الباطن.

وتم التسليم بمقر النادي بحضور الرئيس التنفيذي للنادي الأستاذ عوض الهزيمي ومدير فرع شركة المجدوعي بحفر الباطن الأستاذ يوسف العنزي.

وقد ثمن رئيس نادي الباطن الأستاذ ناصر الهويدي هذه البادرة ووجه شكره الجزيل لرئيس شركة المجدوعي هيونداي للسيارات الأستاذ يوسف بن علي المجدوعي ولجميع منسوبي هذه الشركة الرائدة على الدعم غير المستغرب.

من جانبه، قال رئيس شركة المجدوعي للسيارات الأستاذ يوسف بن علي المجدوعي يسعدنا بشركة المجدوعي للسيارات وبالأصالة عن نفسي أن نقدم هذا الدعم لنادي الباطن، وهو يشكل خطوة هامة لدعم شباب النادي بشكل خاص وابناء حفر الباطن بشكل عام، ولابد أن نعبّر عن سعادتنا بشركة المجدوعي للسيارات بعودة الفريق الأول لكرة القدم إلى مكانه الطبيعي بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، متمنين لهم النجاح والفوز الدائم. كما أتقدم بالتهنئة لأمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز ونائب أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز وإلى محافط حفر الباطن صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود بمناسبة صعود الباطن للدوري السعودي للمحترفين.

وعلى الرغم من عدم رعاية “المجدوعي هيونداي” لنادي الباطن، إلا أنه وبحسب الرصد المتوفر لدى “خزينة الكرة”، فإن للشركة باع كبير في رعاية أندية الدوري، وخاصة أندية المنطقة الشرقية. فسبق لشركة المجدوعي أن كانت راعياً رئيسياً لقميص نادي الاتفاق لفترة 4 مواسم من 2015 حتى 2019، كما رعت صدر قميص نادي الفتح لـ3 مواسم بين 2013 حتى 2016. وتواجدت في ذات الفترة كراعي رئيسي لقميص نادي الخليج من مارس 2013 وحتى نهاية موسم 15-16.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*