خزينة الكرة

مياه بيرما تنضم لرعاة الفيصلي

أبرمت إدارة النادي الفيصلي ممثلة بنائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله بن محمد الضاوي عقد رعاية جديد مع شركة مياه بيرما وذلك لمدة موسم واحد.

وتحدث نائب الرئيس الأستاذ عبدالله الضاوي في المؤتمر الذي عقد مساء أمس في قاعة الإجتماعات بمقر النادي في مدينة حرمة عن أن الشراكة الجديدة بين النادي ومياه بیرما تعد خطوة متميزة لاسيما أنها امتداد لمساعي النادي الحثيثة في مواصلة الارتقاء بالجوانب الاستثمارية عبر جلب عدة عقود مع شركات رائدة ومتميزة في مجالها لزيادة مداخيل وإيرادات النادي، كما ثمن للشركة جهودهم الكبيرة مقدماً شكره الجزيل على ثقتهم في الفيصلي، متمنياً للجميع التوفيق والسداد.

من جانبه، تحدث الأستاذ احمد العجل مدير العلاقات العامة بالشركة عن سعادته بإبرام عقد الرعاية مثمناً للفيصلي الجهود التي سيقدمونها للشركة في جانب التسويق والاستثمار ومؤكداً أن هذه الشراكة تأتي وفقاً لمنهجهم في الاستثمار بالمجال الرياضي ليقينهم التام بأن الرياضة تعد من أهم الأنشطة التي تستهدف جميع فئات المجتمع ولاسيما الشباب الذين يشكلون الشريحة الأكبر في المجتمع متمنياً للنادي مزيد من التميز والنجاح في قادم الأيام.

وتنضم بذلك “مياه بيرما” لقائمة رعاة “عنابي سدير” التي تضم كل من الرعاة الرئيسيين على الصدر “الدريس للخدمات البترولية” و “مكيفات جري”، إلى جانب رعاة الكم “روكو للمستلزمات المكتبية” و “اراسكو الزراعية”، بالإضافة لراعي الظهر “يلو لتأجير السيارات”، وأخيراً الراعي الطبي عيادات فزيوتريو.

يشار إلى أن شركة FG Sports للتسويق الرياضي قد لعبت دوراً في إبرام عقد الرعاية بين الفيصلي ومياه بيرما.

وتعتبر شركة مياه بيرما من المصانع الرائدة في مجال صناعة إنتاج المياه المعبأة في المملكة العربية السعودية، وتقدم مياه الآبار الجوفية منخفضة الصوديوم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*