خزينة الكرة

الشباب يضيف رعايتين: شايزر وريل برجر

أضاف نادي الشباب أمس واليوم رعايتين جديدتين انضمتا إلى القائمة الطويلة من الرعاة في الموسم الحالي 2020-2021، وذلك بتوقيعه مع كل من شايزر وريل برجر.

ووقعت إدارة النادي برئاسة الأستاذ خالد البلطان عقد رعاية مع شركة “شايزر للتقنية” ممثلة برئيسها التنفيذي المهندس راكان العيدي، تصبح بموجبه راعياً مشاركاً للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم رياضي واحد.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة راكان العيدي في تعليق له عبر حسابه الرسمي في تويتر “سعداء بإعلان رعاية شركة شايزر لنادي الشباب لكرة القدم كراعي مشارك وشريك الطاقة للموسم الرياضي 20-21. تمثل الرعاية ثقتنا بأهمية الاستثمار في القطاع الرياضي وتعكس ايماننا العميق أن “الشباب” في وطننا هم الطاقة المتجددة التي نراهن جميعاً عليها”.

وتوفر شركة شايزر للتقنية عبر تطبيقها على الهواتف الذكية خدمة تأجير شواحن متنقلة “الباوربانك” في مختلف الأماكن والفعاليات.

وفي نفس السياق، وقعت إدارة الشباب عقد رعاية مع شركة ريل برجر كراعي رسمي لموسم واحد، حيث مثل الشركة الراعية خلال التوقيع المدير التنفيذي لشركة ريل بزنس المهندس محمد أحمد الشايع.

وقالت الشركة أن هذه الرعاية تأتي ضمن خطة التواصل المجتمعي وسعياً من إدارة المجموعة لتعزيز الظهور الإعلامي وتحقيقاً للشراكة المجتمعية، حيث ستسهم هذه الشراكة في إبراز المنتجات الخاصة بالشركة التي ترقى للمتذوقين والمهتمين.

وبهاتين الرعايتين، ارتفع عدد رعاة الشباب الذين وقع معهم منذ انطلاق الموسم إلى 16 شركة راعية ما بين رعاة تظهر شعاراتهم على طقم الفريق ورعاة مشاركين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*