خزينة الكرة

بودل تنضم لرعاة الباطن

وقعت إدارة نادي الباطن مساء أمس عقد رعاية جديد مع شركة بودل للفنادق والمنتجعات وذلك لموسم رياضي واحد.

وأبدى مدير إدارة الاستثمار بنادي الباطن الأستاذ محمد العفاسي سعادته بالشراكة مع شركة بودل، مقدماً شكره وتقديره لإدارة الشركة ومتمنياً التوفيق للجميع.

من جهته، أكد ناصر الخليوي الرئيس التنفيذي لمجموعة بودل للفنادق والمنتجعات أنهم سعداء بهذه الشراكة مع الباطن وفخورين بها متمنياً لهم التوفيق وأن يكون موسم مميز للسماوي.

ولم يتم توضيح ما إذا كان شعار “بودل” سيتواجد على أطقم الباطن، إلا أنها شركة الفندقة ستكون “راعي الضيافة الرسمي” لنادي الباطن.

وتنضم بذلك “بودل” للرعاة الحاليين للباطن في الموسم الحالي وهم “يلو” لتأجير السيارات خلف قمصان الفريق فوق الرقم، ومطاعم “الناضج خلف قميص الفريق تحت الرقم، بالإضافة إلى الشريك الطبي “مجمع مروم الطبي” والشركة العربية للخدمات الزراعية “أراسكو” على الكم الأيمن، فيما تم وضع شعار جمعية رعاية الأيتام بمحافظة حفر الباطن “تراؤف” على صدر القميص في جهة الكتف الأيمن. كما جدد النادي عقد الرعاية الإعلانية للنادي مع وكالة حروف الماسية للدعاية والإعلان، ومع شركة سكيلانو للملابس والمستلزمات الرياضية.

وبحسب الرصد المتوفر لدى “خزينة الكرة”، فإن شركة بودل للفنادق والمنتجعات سبق لها التواجد كراعي لأندية مختلفة في الدوري السعودي للمحترفين، آخرها نادي الشباب في موسم 2018-2019 وقبلها نادي الفيصلي في موسم 2015-2016.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*