خزينة الكرة

الاتحاد الآسيوي يوقع أول شراكة إقليمية لبطولاته

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم الخميس عن توقيع اتفاقية رعاية مع شركة تشاينا موبايل ميغو للفترة من عام 2021 ولغاية 2024 لتكون أول “شريك إقليمي” لبطولاته.

وجاء التوقيع على هذه الاتفاقية من خلال شركة تسويق كرة القدم الآسيوية FMA الشريك التجاري الحصري للاتحاد الآسيوي لكرة القدم للدورتين 2021-2024 و2025-2028.

وسوف تقوم تشاينا موبايل ميغو بتوفير تغطية شاملة في السوق الصيني لجميع بطولات المنتخبات الوطنية والأندية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بما في ذلك الدور النهائي التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر، وكأس آسيا 2023 في الصين، إلى جانب دوري أبطال آسيا من عام 2021 ولغاية 2024، حيث ستقوم بتقديم حلول تكنولوجية مميزة وتجربة مثيرة بكرة القدم لجماهير اللعبة المتحمسة في الصين.

ونقلاً عن الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي، فقد انضمت تشاينا موبايل ميغو إلى أسرة شركاء الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لتصبح أول راعي إقليمي لبطولات المنتخبات الوطنية في الصين، حيث تم استحداث مجموعة الشركاء الإقليميين من قبل شركة تسويق كرة القدم الآسيوية والاتحاد الآسيوي لكرة القدم للفترة 2021-2024، من أجل تنويع الشراكات المحلية في الأسواق الرئيسية، وفي ذات الوقت توفير أعلى قيمة لفرص التسويق على المستوى العالمي.

وأوضح الاتحاد الآسيوي في بيانه أنه وإلى جانب الصين، فإن فرص الشراكة المحلية متوافرة في عدة أسواق ومناطق أخرى، بما في ذلك اليابان وكوريا الجنوبية وجنوب آسيا والشرق الأوسط.

وقال داتو ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: “نحن سعداء للترحيب بشركة تشاينا موبايل وميغو كشريك لنا في الصين، هذه الصفقة تعكس القيمة الحقيقية والإقبال الكبير على بطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث نشكر تشاينا موبايل ميغو على ثقتهما بكرة القدم الآسيوية. نحن نتطلع لمعايشة لحظات تاريخية مع جماهير كرة القدم الصينية، وذلك عبر أفضل المنصات التكنولوجية، حيث تدخل اللعبة عصر جديد في قارة آسيا”.

من جانبه، قال يو لينغزياو رئيس شركة تسويق كرة القدم الآسيوية ورئيس أكاديمية سوبر سبورتس: “يقوم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتنظيم أهم أحداث اللعبة في قارة آسيا، ونحن سوف نواصل الترويج للشراكة بين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وتشاينا موبايل ميغو في جوانب البث والتنظيم والتسويق، وسوف نتعاون مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من أجل الاستفادة من تطبيقات الجيل الخامس وأحدث الحلول التكنولوجية لمنح الجماهير خبرة جديدة في مشاهدة المباريات مباشرة في بيوتها بالمستقبل”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*