خزينة الكرة

الفتح يجدد شراكته مع مستشفى الموسى للسنة الرابعة

وقعت لجنة الاستثمار بنادي الفتح مساء أمس الأثنين عقد الرعاية الخاصة للنادي مع مستشفى الموسى العام للموسم الرياضي الحالي 2013-2014. وبحسب ما أعلن الموقع الرسمي لنادي الفتح، فإن هذه الرعاية ستنقسم إلى قسمين: رعاية طبية لكافة منسوبي نادي الفتح، والقسم الثاني تقديم مبلغ مادي للنادي. في المقابل ستظهر العلامة التجارية لمستشفى الموسى العام على أطقم الفريق الكروي الاول و الجهاز الطبي بالنادي.

يذكر بأن الإدارة الفتحاوية ارتبطت برعاية طبية مع مستشفى الموسى العام للموسم الرابع على التوالي، حيث تظهر علامة المستشفى خلال هذا الموسم على شورتات اللاعبين وفي إعلانات الملعب وكذلك يغطي شعارها دكة الاحتياط في المباريات المقامة على أرض الفتح.

وحول الرعاية قال رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق:

نشعر بالفخر بأن نكون أول نادي يدخل في مجال الرعاية الطبية و يستمر هذا النجاح لأربع مواسم متتالية والذي أعتقد بأنه من الجوانب المهمة لأي ناد، وشراكتنا مع مستشفى الموسى العام شجعت العديد من الأندية حتى رأينا الكثير منهم يخطو نفس الخطوة في مجال الرعاية الطبية للأندية.

وأشاد العفالق بالعمل الاحترافي الذي قدمته لجنة الاستثمار بالنادي بدءاً من توقيعها مع شركة ألمانية متخصصة في التسويق الرياضي والذي كانت نتيجته توقيع النادي لعقد رعاية مع شركة هيونداي المجدوعي ومخابز فوشية.

كما عبر المدير التنفيذي لمستشفى الموسى العام مالك الموسى عن سعادته في رعاية نادي الفتح طبياً للموسم الرابع على التوالي مؤكداً أن الاتفاق مع نادي الفتح يأتي من باب المسؤولية الاجتماعية والحس الاجتماعي لأي مستشفى وأن سر نجاح علاقة المستشفى بنادي الفتح هو خدمة نادي المنطقة ودعمه قبل الجوانب الاستثمارية، مشيراً إلى أنهم لن يتوقفوا عند حد الرعاية الطبية بل سيتخلل هذه الاتفاقية عقد العديد من الندوات والدورات الطبية الخاصة لجميع منسوبي النادي.

من جانبه وصف عضو مجلس إدارة نادي الفتح المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد بأن عقود الرعاية للموسم الرياضي الحالي تعد أفضل بكثير من المواسم الرياضية الماضية نتيجة النتائج المميزة التي ساهمت في تسويق النادي استثمارياً بشكل جميل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*