خزينة الكرة

رعاة طقم الشباب يرتفعون إلى 15

لم يتوقف نادي الشباب عن الانطلاق في توجهه الجديد بتسويق رعايات أطقم الفريق لأكبر عدد ممكن من الرعاة، حيث وصل في الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان إلى 15 راعي، إلى جانب استمراره بالتوقيع مع رعاة مشاركين للنادي، لا يظهر شعارهم على ملابس الفريق.

وشهد الأسبوع الماضي توقيع إدارة نادي الشباب بشكل رسمي مع عدد من الرعاة، حيث وقعت مع كل من شركة مطاعم شاورما كلاسك، وأندية 3days، وشركة Arkitainer، ومصنع مارفيل كرعاة رسميين.

كما وقعت إدارة نادي الشباب مع تطبيق خصومات المتاجر كراعي مشارك للفريق الأول لكرة القدم، حيث قام مؤسس التطبيق الأستاذ ريان الخلف بتوقيع العقد مع رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان.

وكان شعار أندية ثري دايز قد ظهرت على ظهر قميص الفريق الشبابي منذ بداية الموسم، قبل أن تنتقل لجانب الشورت مؤخراً، إلا أن التوقيع الرسمي لم يتم إلا الأسبوع الماضي، حيث وقع الرئيس التنفيذي للنادي الأستاذ خليف الهويشان عقد الرعاية مع الأستاذ ماجد الرقاص الرئيس التنفيذي لشركة التأثير الرياضية المالكة لعلامة 3days كراعي رئيسي لموسم واحد.

ووقع رئيس الشباب الأستاذ خالد البلطان مع الأستاذ عبدالرحمن صالح العقيل المدير العام لمصانع مارفيل عقد رعاية يصبح بموجبه مصنع الأثاث والديكورات الخشبية راعياً رسمياً للفريق في الموسم الحالي، حيث بدأت علامتها بالظهور خلف قميص الفريق من المباراة الماضية.

وإضافة لذلك، وقعت إدارة الشباب كذلك عقد رعاية مع شركة أرقى التجارية المالكة لعلامة Arkitainer للتصميم الداخلي كراعي رسمي لموسم واحد، حيث مثلها مديرها العام الأستاذ ريان القرعاوي، إلا أنه لم يتضح كيف سيكون ظهورها على قميص الفريق من عدمه.

وبذلك وصل عدد الرعاة الرسميين على طقم نادي الشباب إلى 15 راعي ليستمر بتحطيم كل الأرقام القياسية في تاريخ الكرة السعودية، على النحو التالي:

صدر القميص:

(راعي رئيسي – منتصف الصدر): تطبيق ذا شفز

(راعي رئيسي – أعلى الصدر): شركة بصمة لإدارة العقارات

(راعي رئيسي – أعلى الصدر): متجر نايس ون

(راعي ثانوي – الكتف الأيمن): قهوة هاف مليون

(راعي ثانوي – الكتف الأيسر): المستشفى السعودي الألماني

ظهر القميص:

فوق الرقم: شركت تاكت للتسويق الرقمي

تحت الرقم: شركة سنابل السلام للصناعات الغذائية

تحت الرقم: مصانع مارفل للأثاث

كم القميص:

الكم الأيمن للقميص (فوق): شركة القائد السعودية للنقل

الكم الأيمن للقميص (تحت): مطاعم فطور فارس

الشورت:

الجانب الأيمن: أندية 3 دايز للتدريب الشخصي المحترف

الجانب الأيسر: مطاعم شاورما كلاسك

الجهة الأمامية اليمنى: شركة هيلث زون للغذاء الصحي

الجهة الأمامية اليسرى (بالأسفل): مقهى فيلوتشي

الجهة الأمامية اليسرى (بالأعلى): مطعم ريل برجر

ومن المفارقات التي رصدناها في المباراتين الماضيتين أن الجهة اليمنى من شورت الفريق حملت في مباراة الشباب ضد الأهلي في الجولة الخامسة شعار شركة عزوم للتقنية، ثم تم إزالتها في المباراة التالية ضد ضمك. علماً أن إدارة الشباب لم تعلن عن أي شيء يخص هذه الشراكة.

أما المفارقة الأغرب فقد كانت في مباراة الأمس ضد ضمك، حيث ظهر أحد اللاعبين (تركي العمار) بقميص يحمل شعار مطاعم ريل برجر على الصدر مكان شعار شركة بصمة المتواجدة على قمصان باقي اللاعبين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*