خزينة الكرة

الشباب يبرم 4 عقود رعاية

شهد الأسبوع الماضي إبرام إدارة نادي الشباب لعدد من عقود الرعاية، تركز أغلبها في الإعلان الرسمي عن توقيع عقود ظهرت فعلاً على أطقم الفريق في المباريات السابقة.

أول هذه العقود كان مع شركة “عزوم” التقنية، والتي مثلها الأستاذ محمد المنجم حيث وقع معها رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان كراعي رسمي للفريق لمدة موسم واحد. وكان شعار شركة عزوم قد ظهر على شورت لاعبي الفريق في مباراة الشباب ضد الأهلي ثم غاب في المباراة التالية، قبل أن يتم الإعلان الرسمي عنها.

وتعتبر هذه الشراكة بحسب الرصد المتوفر لدى خزينة الكرة ثاني شراكات عزوم في الدوري السعودي، حيث سبق لها التواجد في الموسم الماضي في عقد رعاية مع نادي التعاون.

كما وقعت إدارة الشباب ممثلة بالرئيس التنفيذي الأستاذ خليف الهويشان عقد الرعاية مع شركة “بصمة” العقارية التي مثلها الرئيس التنفيذي عبدالله العلوان كراعي رئيسي للفريق الأول لمدة موسم رياضي واحد. وكان شعار بصمة قد تواجد منذ انطلاق الموسم أعلى صدر القميص الشبابي.

ووقع البلطان كذلك وبشكل رسمي عقد الشراكة الطبية مع المستشفى السعودي الألماني بتواجد رئيس المجموعة الأستاذ مكارم صبحي بترجي، علماً أن شعار المستشفى يتواجد في جهة الكتف الأيسر منذ بدايات الموسم الحالي، حيث وقعت “السعودي الألماني” عدة عقود شراكة طبية أخرى مع كل من أندية الأهلي والاتفاق وأبها وضمك.

وإلى جانب تلك العقود، وقعت إدارة الشباب عقد رعاية مع شركة نصف مليون لتأجير السيارات كراعي رسمي للفريق في بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية، حيث تكون الشركة خلال مباريات البطولة العربية الراعي الرئيسي والوحيد لقميص نادي الشباب.

تعليق واحد

  1. مدونتك رائعة وأنا أحبها كثيرا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*