خزينة الكرة

“قصر المساكن” على صدر النصر

وقعت إدارة نادي النصر مساء اليوم عقد شراكة جديد مع شركة “قصر المساكن” لتصبح بموجبه شريكاً رسمياً للنادي.

وجرت مراسم التوقيع بحضور الرئيس التنفيذي للنادي الدكتور عبدالله الدخيّل ورئيس مجلس إدارة قصر المساكن الأستاذ عادل آل مرعي.

ويمتد العقد لمدة سنة ونصف، لينتهي بنهاية موسم 2021-2022، حيث ستحصل بموجبه “قصر المساكن” على عدد من المزايا والحقوق الإعلانية، كما سيظهر شعارها أعلى صدر قمصان الفريق الأول بنادي النصر.

وتنضم بذلك “قصر المساكن” إلى رعاة نادي النصر في هذا الموسم، وعلى رأسها الراعي الرئيسي “الاتحاد للطيران”، ورعاة كم القميص “ريتشي” ومياه “نقي”، إلى جانب منصة “نجري” خلف القميص، وبالإضافة لشريك الأطقم والمتاجر “تطوير الرياضية” والشريك الطبي “فزيوتريو”.

وبحسب الرصد المتوفر لدى “خزينة الكرة”، فإن شركة قصر المساكن للتطوير العقاري ترعى كذلك النادي الأهلي حيث يظهر شعارها أعلى صدر القميص، كما سبق لها التواجد في سوق الرعايات الرياضية بالدوري السعودي، عبر رعاية قميص نادي ضمك في الموسم الماضي.

شركة قصر المساكن العقارية تأسست في جدة عام 2006، وتقوم بأعمال تطوير وتسويق المشاريع العقارية في المملكة العربية السعودية وهي إحدى الجهات الوطنية الرائدة في مجال العقار التي تقدم أفضل حلول التطوير العمراني والتسويق العقاري وحلول التمويل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*