خزينة الكرة

شراكة عالمية بين الاتحاد الآسيوي وكونامي

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن توقيع اتفاقية جديدة موسعة مع شركة كونامي لخدمات الترفيه الرقمية، للسنوات الأربع القادمة، حيث تتضمن الرعاية العالمية وحقوق الترخيص لبطولات المنتخبات الوطنية والأندية.

وتتضمن الاتفاقية العالمية أهم بطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ومن ضمنها التصفيات الآسيوية لكأس العالم (الطريق إلى قطر)، وكأس آسيا 2023 في الصين، ودوري أبطال آسيا أهم بطولات القارة على مستوى الأندية.

وبحسب بيان الاتحاد الآسيوي، فقد تم توسيع الاتفاقية لتتضمن بطولات المنتخبات الوطنية، وذلك من أجل إتاحة المجال أمام عشاق كرة القدم لمعايشة اللعب في كأس آسيا والتصفيات الآسيوية إلى كأس العالم (الطريق إلى قطر) في النسخ المقبلة من لعبة الفيديو الشهيرة Pro Evolution Soccer في حين سيتم تحديث بطولة دوري أبطال آسيا في اللعبة، كي تتضمن الشعارات والعلامات التجارية الجديدة في البطولة.

وبكونها راعياً رسمياً، فإن كونامي ستقوم بتفعيل مجموعة شاملة من الأنظمة بهدف الترويج لمنتجاتها وعلاقتها مع مسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقال داتو ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: “نحن سعداء بتجديد وتوسيع اتفاقية شراكتنا مع كونامي، التي تعتبر علامة تجارية آسيوية مميزة في مجال صناعة الألعاب الالكترونية على مدار عقود. هذه الاتفاقية تعبر عن الإقبال الهائل والقيمة الكبيرة لبطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والشعبية العالمية للألعاب الالكترونية في أوساط عشاق كرة القدم، ونحن نتطلع لتوفير المزيد من بطولاتنا على منتجات كونامي، لتوفير المزيد من المتعة لعشاق كرة القدم”.

من جهته قال هيديكي هاياكاوا رئيس شركة كونامي لخدمات الترفيه الرقمية: “نحن كشركة آسيوية تنتج الألعاب الرقمية، فإننا نفتخر بالإعلان عن تمديد وتوسيع شراكتنا مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. كرة القدم في قارة آسيا حققت تطوراً كبيراً وباتت تحظى بأهمية كبيرة على المستوى العالمي، حيث نتطلع للعمل مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من أجل الترويج لكرة القدم الآسيوية على المستوى العالمي”.

وتم استكمال إعداد الاتفاقية الجديدة للشراكة من قبل شركة تسويق كرة القدم الآسيوية FMA والتي ستقوم بالإشراف على تطبيقها كشريك تجاري حصري لبطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال الدورتين 2021-2024 و2025-2028، حيث تتضمن الشراكة مجموعة شاملة من المحتوى الترويجي الرقمي وصيغ الإعلان المبتكرة. وكذلك سوف تحظى كونامي بفرص تفعيل إعلانات منوعة من أجل التفاعل مع جماهير بطولات المنتخبات الوطنية والأندية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*