خزينة الكرة

عيادات كلينيك جات شريكاً رسمياً لنادي روما

أعلن نادي روما الإيطالي عن شراكة جديدة مع كلينيك جات، العيادة الطبية الرائدة والتي يرأسها الطبيب جورج ألباومر في مدينة سانت موريتز بسويسرا.

وتعد عيادة “Klinik Gut” السويسرية إحدى العيادات الرائدة في العناية بالرياضيين، وبها العديد من التخصصات، وعلى رأسها العظام.

ووفقاً لبيان نشر على الموقع الرسمي لنادي روما، تتيح الشراكة الجديدة الفرصة لروما للاستفادة من خبرات الطبيب ألباومر وفريقه الطبي في أي استشارات يحتاجها الفريق، كما سيتمكن اللاعبون من إجراء الفحوصات الطبية في العيادة تحت إشراف فريقها.

وتعليقًا على الشراكة الجديدة، قال تياجو بينتو، المدير العام لروما: “نحن سعداء بهذه الشراكة مع هذه العيادة الرائدة في علاج وتأهيل اللاعبين، ونحن واثقون أنها ستمثل إضافة قوية للنادي”.

ومن جانبه، قال الطبيب جورج ألباومر، المتخصص في جراحات العظام وعلاج الصدمات: “لدينا شغف كبير بالرياضة وعلاج الرياضيين، ونسعى لتقديم أفضل علاج ورعاية للاعبين. نحن فخورون بالعمل مع الفريق الطبي ولاعبي روما”.

تجدر الإشارة إلى أن الشراكة تتضمن أيضًا تقديم العيادة استشارات دورية للفريق الطبي في روما بهدف الحد من الإصابات والتعرف على آخر ما وصلت إليه التكنولوجيا في برامج التأهيل وعلاج الرياضيين بشكل عام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*