خزينة الكرة

أقدر وجي إل تي ينضمان لرعاة الشباب

أعلنت إدارة نادي الشباب عن انضمام كل من شركة جي إل تي إكسبرس وشركة أقدر إلى قائمة رعاة النادي في الموسم الحالي.

ووقعت إدارة النادي برئاسة الأستاذ خالد البلطان يوم أمس الخميس عقد رعاية مع شركة GLT Express كراعي رسمي للفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم الجاري، حيث مثل الشركة خلال التوقيع الرئيس التنفيذي الأستاذ فراس الزامل.

وتتخصص شركة GLT Express في حلول الشحن السريع والتجارة الالكترونية، حيث ستبدأ قريباً نشاطها في السوق السعودي بعد أن انطلقت في الإمارات.

كما وقعت اليوم إدارة نادي الشباب ممثلة بالرئيس التنفيذي الأستاذ خليف الهويشان عقد رعاية مع شركة “أقدر” لحلول ذوي الإعاقة، كراعي رئيسي للفريق الأول حتى نهاية الموسم، حيث مثل الشركة رئيسها التنفيذي الأستاذ ياسر محسن آل تميم.

وعلقت الشركة المتخصصة بتقديم التسهيلات والخدمات لذوي الإعاقة في الفعاليات والأماكن العامة على شراكتها مع نادي الشبابنفخر بشراكتنا مع شيخ الأندية، ونتطلع إلى مزيد من العطاء لتمكين و خدمة ذوي الإعاقة في جميع المجالات وتوفير الحلول الهندسية والتقنية والترفيهية”.

وبموجب الرعاية، يظهر شعار “أقدر” كراعي رئيسي على صدر قميص الفريق رفقة كل من ذا شفز وبصمة ونايس ون، بالإضافة للمستشفى السعودي الألماني ومقهى هاف مليون اللذان يتواجدان بالقرب من الكتفين.

وبذلك يصل عدد شراكات الشباب إلى 30 عقد رعاية منذ انطلاق الموسم في ظاهرة استثنائية على مستوى الدوري السعودي، مع تواجد عدد كبير وقياسي من هؤلاء الرعاة على طقم الفريق وصل إلى 17 راعي. كما تميزت رعايات النادي هذا الموسم بالابتكار، حيث تم إطلاق اسم شركة تاكت على المركز الإعلامي الذي أصبح يسمى “مركز تاكت الإعلامي”، كما سبق أن وقع النادي عقد رعاية رئيسي خاص إبان مشاركته في البطولة العربية، بالإضافة للتوقيع مع “ووش” كراعي لدكة البدلاء في ملعب النادي، في إنتظار أن يكشف النادي عن أشكال جديدة ومبتكرة من تسويق حقوق الرعاية في الأيام القادمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*