خزينة الكرة

الشباب يطرح عضوية “الشيخ الذهبي”

طرح نادي الشباب العضوية الذهبية النادي، تحت اسم “الشيخ الذهبي”.

ووجه رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان دعوة نشرها الحساب الرسمي للنادي على تويتر جاء فيها:

يتشرف مجلس إدارة نادي الشباب بدعوتك للحصول على العضوية الذهبية “الشيخ الذهبي” لتكون أحد الأعضاء الذهبيين في النادي، ولتكون أحد “الشيوخ” في منظومة شيخ الأندية.

وتم تحديد قيمة العضوية بـ 100 ألف ريال سعودي، كما تم تخصيص رقم للتواصل (+966546755266)، بالإضافة لنموذج للتقدم بطلب العضوية عن طريق الضغط هنا، فيما يكون التحويل على الحساب البنكي للنادي في بنك الجزيرة، والموضح في الصورة أدناه.

وسيتمتع الأعضاء الذهبيين في نادي الشباب بعدد كبير من المزايا التي تشمل الحصول على هدية فاخرة وخصومات من شركاء النادي وعدد من المتاجر، بالإضافة للحصول على تذاكر موسمية وقميص الفريق وكرة موقعة من اللاعبين. كما تتيح العضوية للشيخ الذهبي حضور التمارين غير المغلقة والحصول على عضوية الجمعية العمومية وحق التصويت بما يعادل 100 صوت.

وتقدم العضوية الذهبية في نادي الشباب لحاملها ميزة إضافة الاسم في لوحة أعضاء الشرف في مقر النادي وحق استضافة الفريق، والاتصال المباشر برئيس مجلس الإدارة وحضور مناسبات النادي، بالإضافة للإعلان الرسمي عبر حسابات النادي في شبكات التواصل، وغيرها من المزايا.

وفور إعلان طرح العضوية الذهبية، أعلن الحساب الرسمي لنادي الشباب عن انضمام المهندس علي الشهري كعضو ذهبي في النادي، كأول الأعضاء الذهبيين بعد طرح البرنامج.

ويأتي طرح العضوية الذهبية لنادي الشباب امتداداً لبرنامج بطاقات العضوية الخاصة بالنادي والتي طرحت في ديسمبر الماضي ضمن حملة تحت شعار “خلك شبابي”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*