خزينة الكرة

ريال مدريد يوعي بأهمية تقليل استهلاك اللحوم بشراكة مع “ميتلس فارم”

أعلن نادي ريال مدريد عن شراكة جديدة على شكل تعاون مع شركة “ميتلس فارم” تهدف إلى توعية المجتمع بأهمية تقليل استهلاك اللحوم.

وانضم ريال مدريد إلى Meatless Farm، إحدى أكثر شركات الأغذية النباتية تطوراً في أوروبا، بهدف تعزيز النظم الغذائية في العالم، حيث ذكر البيان الرسمي الصادر عن النادي أن كلتا المؤسستان ستضعان التزاماً مشتركاً للعمل على زيادة الوعي في المجتمع حول أهمية تقليل استهلاك اللحوم لتقليل التأثير البيئي للغذاء وتعزيز التغيير الثقافي نحو مزيد من الصحة والرفاهية.

وبحسب الموقع الرسمي للريال، سيوضح خبراء التغذية في ريال مدريد، جنباً إلى جنب مع Meatless Farm، كيف يمكن للغذاء النباتي ان يعمل ضمن نظام غذائي متوازن. بالإضافة إلى ذلك، سيشارك اللاعبون خبراتهم في تقليل استهلاك اللحوم، وزيادة الأغذية النباتية في نظامهم الغذائي نحو مزيد من الفوائد البيئية وتحسين الأداء الشخصي.

ويأتي هذا التعاون بعد أن أصبح ريال مدريد أول نادٍ لكرة القدم يشارك في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة، أكبر مبادرة استدامة للشركات في العالم. يأتي ذلك أيضاً في خضم إعادة تصميم ملعب سانتياغو برنابيو الذي سيساهم في جعل المساحة أكثر كفاءة واستدامة.

وفي هذه المناسبة قال إيميليو بوتراغينيو، مدير العلاقات المؤسسية للنادي: “Meatless Farm تشمل الاستدامة والتغذية، وهما عنصران أساسيان لريال مدريد واستراتيجيته التجارية. كفريق عالمي، لدينا دور مهم في دفع المجتمع إلى صنع تغييرات حقيقية تساعد في خلق عالم أكثر استدامة وتحسين الصحة الشخصية والأداء”.

واختار ريال مدريد نجمه البرازيلي السابق روبرتو كارلوس ليكون سفيراً للنادي في حملة التعريف بالشراكة الجديدة مع ميتلس فارم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*