خزينة الكرة

ليو فيغاس نيوز شريك المعلومات والترفيه لنادي روما

أعلن نادي روما عن عن إطلاق شراكة جديدة مع منصة LeoVegas.News، التي ستصبح الشريك الرسمي للمعلومات والترفيه عبر الإنترنت للنادي، وذلك في اتفاقية تستمر حتى نهاية موسم 2021-2022.

وقال جورجيو برامبيلا، المدير التجاري للنادي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: “إنه لمن دواعي سروري أن أرحب بـ “ليو فيغاس نيوز” في فريق شركائنا. يبحث النادي دائمًا عن فرص جديدة سواء لتوزيع محتواه على جمهور أوسع أو تقديم طرق جديدة للترفيه للجماهير. هذه الشراكة مع LeoVegas تحقق كلا الهدفين، مما يسمح لنا بالعمل عن كثب مع علامة تجارية تركز بشدة على شغف عشاق كرة القدم”.

وبحسب بيان نشره النادي، فإن الاتفاقية ستشهد تمتع النادي بتغطية مميزة عبر منصات  LeoVegas ليصبح المكان المثالي لمشجعي روما للعثور على الأخبار والتوقعات والميزات المتعلقة بفريقهم. كما يتضمن الاتفاق كذلك ظهور شعار LeoVegas.News على شاشات LED الإعلانية الإلكترونية المتواجدة في الملعب خلال مباريات الدوري الإيطالي وأيضًا استخدام المحتوى الرقمي الذي ينتجه النادي.

من جهتها، قالت أديل إنشيرتي مديرة التسويق في LeoVegas.News: “تم إنشاء الموقع بهدف منح مشجعي كرة القدم محتوى حصريًا وترفيهيًا. نحن فخورون بهذه الشراكة مع روما ليس فقط لأنها تتيح لنا إضافة جودة إلى عروضنا ولكن لأنها تتيح لنا أيضًا العمل جنبًا إلى جنب مع أحد أكبر الفرق في كرة القدم الإيطالية واكتساب المزيد من الثقة، مما يجعلنا نقدم خدمات المعلومات والترفيه التي تتميز بجودة محتواها”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*