خزينة الكرة

بنفيكا يبحث عن راعي لمسمى ملعبه

أعلن نادي بنفيكا البرتغالي عن شراكة تجارية حصرية مع شركة WME سبورتس، ذراع التمثيل الرياضي لوكالة WME المملوكة لشركة إنديفور القابضة للبحث عن راعي لمسمى ملعبه.

وستقوم شركة WME سبورت بموجب الشراكة بقيادة عملية البحث عن شركاء ورعاة لحقوق تسمية ملعب النادي “استاد نادي بنفيكا لشبونة الرياضي”، وأكاديمية بنفيكا للناشئين، إلى جانب تقديم التقييم والبيانات والتطلعات المدعمة بتحليلات إنديفور.

استاد بنفيكا يتسع لـ 65 ألف مشجع، ويعتبر من أهم وأرقى الأصول في أوروبا. تأسس الاستاد في 2003 واستضاف نهائي يورو 2004 ونهائي دوري أبطال أوروبا 2014، إلى جانب استضافته لدور الـ 8 المجمع من دوري أبطال أوروبا 2020، بالإضافة للعديد من الفعاليات والحفلات العالمية، ويعرف باسم ملعب دا لوز (ملعب النور)، ولم يسبق له أن ارتبط براعي تجاري لمسماه.

اضغط هنا لشراء لعبة تركيب مجسم ملعب بنفيكا

فيما تعد أكاديمية بنفيكا من الأفضل في العالم حيث خرجت العديد من نجوم الكرة الدولية وحازت على جائزة أفضل أكاديمية من غلوب سوكر في سنة 2015 و2019.

وستعمل WME مع شبكة علاقاتها العملية والتي تشمل شركة IMG الرائدة في الرياضة والترفيه، وشركة تحليلات إنديفور، وذلك لإيجاد شركاء لرعاية مسمى الملعب والأكاديمية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*