خزينة الكرة

الاتحاد الآسيوي يوقع مع “دينتسو” لبيع حقوقه التجارية في اليابان

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم توقيع اتفاقية حقوق تجارية مع شبكة دينتسو العملاقة في اليابان، وذلك من أجل بيع الحقوق التجارية لبطولات وفعاليات الاتحاد في اليابان.

وتتضمن الاتفاقية مسابقات المنتخبات الوطنية والأندية، بما في ذلك التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2024 في قطر، ونهائيات كأس آسيا 2023 في الصين، وكأس آسيا 2022 في الهند، ودوري أبطال آسيا الذي يعد أهم المسابقات القارية للأندية.

وأكد بيان صادر عن الاتحاد الآسيوي على موقعه الرسمي، أن هذه الاتفاقية تعكس استمرار الشراكة الطويلة والناجحة بين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وشركة دينتسو، والتي قامت بتمثيل وإدارة الحقوق التجارية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم حصرياً في اليابان على مدار العقدين الماضيين.

وقال داتو ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: نحن سعداء للترحيب بشبكة دينتسو ضمن القائمة المتنامية لشركاءنا التجاريين خلال الفترة من عام 2021 ولغاية 2024، حيث ستكون الوكالة التجارية الحصرية لنا في اليابان.

وأوضح الاتحاد الآسيوي في بيانه، أن شركة تسويق كرة القدم الآسيوية FMA ستبقى الشريك الحصري للاتحاد الآسيوي لكرة القدم في كافة الحقوق التجارية على المستوى العالمي، باستثناء اليابان. كما ستكون الشريك الرسمي العالمي لحقوق البث باستثناء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*