خزينة الكرة

تشيلسي يعين جماهير في مجلس الإدارة

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي يوم أمس عن خطوة هامة بتعيين ممثلين عن الجماهير لحضور اجتماعات مجلس الإدارة، وذلك بعد أسبوعين من الصخب الذي أثاره قرار النادي بالانضمام لدوري السوبر الأوروبي قبل انسحابه وانهيار المشروع.

وقال النادي أنه سيسمح بحضور 3 ممثلين عن المشجعين في اجتماعات مجلس الإدارة وذلك عبر ترشيحهم من خلال عملية تصويت واختيار، حيث أوضح النادي أن الهدف من هذه الخطوة هو ضمان أخذ مشاعر المشجعين بالحسبان في عملية صنع القرار داخل النادي.

وسيتم مناقشة آلية الاختيار والتصويت مع أندية المشجعين ومجموعة من مجموعات المشجعين غير الرسمية لمناقشة تعيين الممثلين الثلاثة والذين يسعى النادي لأن يكونوا ممثلين عن قاعدته الجماهيرية الشاملة والمتنوعة.

وسيتعين على الممثلين المختارون توقيع اتفاقية سرية شبيهة في إطارها العام لالتزامات أعضاء مجلس إدارة، إلا أنه لن يحق لهم التصويت على اتخاذ القرارات، كما سيتم إبعادهم عن أي اجتماعات تخص شؤون اللاعبين أو الموظفين أو الأكاديمية أو ما يتعلق بها.

وسيحضر الممثلون حوالي 4 اجتماعات في كل سنة، أو أكثر إن دعت الحاجة. وفي حال استكمال اجتماعات السنة، سيقوم النادي بالتبرع بمبلغ 2500 جنيه استرليني إلى جمعية خيرية من اختيارهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*