خزينة الكرة

قرنتافاي يرعى ويستهام

أعلن نادي ويست هام يونايتد الإنجليزي عن توقيع عقد رعاية جديد مع شركة ” قرنتافاي” السعودية، لتكون المنصة الحصرية لإكتشاف المواهب الكروية لنادي ويست هام الإنجليزي عالمياً.

وقال النادي اللندني في بيان له يسر ويست هام يونايتد أن يعلن أن ” Grintafy | قرنتافاي” منصة المواهب الرائدة في الشرق الأوسط، والتي يتواجد فيها أكثر من نصف مليون لاعب، ستصبح أحدث شريك رسمي للنادي. حيث يمكن مع غرنتافاي للاعبي كرة القدم الطموحين بناء ملف شخصي وإنشاء سيرتهم الذاتية الكروية وإبراز مواهبهم.

وبحسب بيان النادي، ستشهد الشراكة الجديدة متعددة السنوات حضور قرنتافاي عبر القنوات الرقمية العالمية المتنامية للنادي بالإضافة إلى أن تصبح الشريك التقديمي لجميع الأحداث البارزة في مباريات الأكاديمية. وستشهد العلاقة أيضًا قيام مدربي أكاديمية ويستهام يونايتد بتقديم برامج تدريبية في الشرق الأوسط.

وتنص الاتفاقية كذلك على أن تقوم منصة قرنتافاي باستضافة الطاقم التدريبي لنادي ويستهام في المملكة العربية السعودية في حدث ضخم وتجارب أداء كبيرة تضم العديد من اللاعبين ليتم اختيار مواهب كروية من بينهم.

وقال مجدي اللولو، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة غرنتفاي: “مسرور للشراكة مع ويست هام يونايتد. يتماشى تاريخ النادي الغني وإرثه في تطوير المواهب، ومنح الشباب منصة للتألق، مع قيمنا الأساسية”.

من جهته، قال ناثان تومسون، المدير التجاري لنادي ويستهام يونايتد: “في ويست هام يونايتد ، نفخر بقدرتنا على رعاية المواهب. نحن متحمسون للعمل بالشراكة مع غرنتفاي لخلق تجارب للاعبين الطموحين”.

وينضم بذلك نادي ويستهام إلى قائمة شراكات الأندية المرموقة لمنصة قرنتافاي والتي تضم حالياً نادي الإتحاد السعودي ونادي الوحدة السعودي بالإضافة إلى نادي زامورا الإسباني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*