خزينة الكرة

منصور بن زايد: أوصلنا رسالتنا من خلال مانشستر سيتي

قال سمو الشيخ منصور بن زايد مالك نادي مانشستر سيتي أن تجربتهم الاستثمارية في النادي الإنجليزي حققت أهدافها غير المادية. وقال أن إن البعض كان يعتقد أن تجربتنا الاستثمارية في الرياضة الخارجية هي نوع من الترف المادي والاستثمار المالي فقط أو شراء وبيع اللاعبين، لكننا أردنا أن نوجه رسالة للمستثمرين بشكل عام، مفادها أننا يجب أن نحسن من طريقة استثماراتنا وعدم حصرها في جوانب محددة، وأن نتوجه في كافة الجهات والمجالات، فالعرب لهم تجارب استثمارية متميزة عبر التاريخ وليس ما يتعلق بالنفط وحده.

مؤكداً أن نادي مانشستر سيتي حقق نتائج رياضية متطورة بعد أن استثمارهم فيه حيث بات محط اهتمام الكثير من الداعمين والمشجعين، ما يعطي صورة جيدة عنهم كمستثمرين إمارتيين وعرب، مشيراً أنه أصبح نادياً لكل العرب، يقفون معه ويشجعونه ويتابعونه. وقال سمو الشيخ منصور أنه يجب استغلال النجاحات الخارجية لمصلحة الرياضة العربية بشكل عام والإماراتية بشكل خاص، فالمسألة لم يكن هدفها المباشر الكسب المادي. مضيفاً: “كانت تجربتي مع نادي مانشستر سيتي تجربة غنية، استفدنا منها في كافة المجالات والخبرات لاسيما الاستثمارات في البنية التحية للرياضة، وهذا ما نسعى للاستفادة منه في تجاربنا في الرياضة الإماراتية”.

جاء ذلك خلال خلال حديثة مع طلاب مؤسسات التعليم العالي في دولة الإمارات العربية المتحدة، نقلاً عن صحيفة البيان الإماراتية.

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*