خزينة الكرة

الهلال أول نادي سعودي يوثق حسابه في تويتر

أعلن مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال في بيان بثه موقع النادي الرسمي عن توقيع إدارة النادي اليوم عقداً مع شركة كونكت أدز العربية السعودية – الوكيل الحصري لتويتر في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا– لتوثيق حساب نادي الهلال الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ليكون نادي الهلال هو أول نادي سعودي يحصل على علامة التوثيق في “تويتر”.

وقال بهاء السيد مدير حملات تويتر في المملكة العربية السعودية :

سكان المملكة العربية السعودية أحد أكثر شعوب العالم استخداماً لتوتير لذا فقد حرصت إدارة “تويتر” على التواصل مع الأندية السعودية للعمل سويا، ونحن سعيدون أن يكون الهلال هو أول نادي نعمل معه في هذا المجال.

ويمتلك نادي “الهلال” أكثر من 500 ألف متابع لحسابه العربي في تويتر (@Alhilal_FC)، وأكثر من 50 ألف متابع لحسابه الإنجليزي (@Alhilal_EN) ويشرف عليه بشكل مباشر صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن ثامر عضو شرف نادي “الهلال” ورئيس مجلس إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال.

وإبتداءً من اليوم سيبدأ المستخدمون برؤية إعلانات ترويجية لنادي “الهلال” على المنصة العالمية في موقع التواصل الاجتماعي”تويتر”، على أن تظهر علامة التوثيق خلال الأسبوع القادم، وسيشمل التعاون بين الطرفين توثيق حساب مدير الجهاز الفني لفريق “الهلال” الأول لكرة القدم “سامي الجابر”، وقائد الفريق “ياسر القحطاني”. كما سيقوم الحساب الرسمي للنادي بمتابعة الحسابات الرسمية لمنسوبي النادي؛ بحيث يعتبر أي حساب لمنسوبي النادي لا يتابعه الحساب الرسمي حساباً غير معترفاً به، ولايمثل أي من منسوبي النادي بشكل رسمي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*