خزينة الكرة

رسمياً: ديجيتال بتس ترعى قميص روما

أعلن نادي روما الإيطالي رسمياً عن توقيع اتفاقية شراكة لمدة 3 سنوات مع شركة زيتارا – Zytara وبالتعاون مع مؤسسة ديجيتال بيتس – DigitalBits، لتصبح المؤسسة الرائدة والمتخصصة في تقنيات البلوك تشين الشريك العالمي الرئيسي للنادي.

 وكشف نادي روما عن القيمة الشاملة للاتفاقية الأولى من نوعها، حيث ستبلغ 36 مليون يورو (42 مليون دولار) على مدار 3 سنوات هي عمر الشراكة، أي ما يعادل 12 مليون يورو سنوياً، حيث سيشرع الطرفان في تعاون مثير لدمج عالميهما وتقديم فرص جديدة مبتكرة وفريدة بشكل متزايد للجماهير في جميع أنحاء العالم.

وكجزء من الاتفاقية، سيظهر شعار DigitalBits على صدر قميص النادي، لفرق الرجال والنساء والشباب في جميع المباريات.

وبحسب الموقع الرسمي لنادي روما، سيصبح النادي أول منظمة كرة قدم محترفة في العالم تتبنى تقنية بلوك تشين إلى هذه الدرجة الواسعة، حيث سيتم دمج بلوك تشين DigitalBits بالكامل مع النادي لتوفير تجربة سلسة ومتطورة للجماهير الجديدة والحالية والمستخدمين على حد سواء.

وتقوم شركة زيتارا لابس – Zytara Labs، وهي شركة تابعة لشركة زيتارا بتطوير منتجات ومنصات مبتكرة تستفيد من بروتوكولات بلوك تشين، بما في ذلك ديجيتال بتس الذي يعتبر بروتوكول بلوك تشين من الطبقة الأولى يشتهر بالأمان والسرعة والاستدامة وفرص توفير التكاليف. حيث توفر DigitalBits من خلال منصة XDB، التي تضمن إتمام المدفوعات الصغيرة بكفاءة وفعالية من حيث التكلفة، الأساس للتبني الشامل في العالم الحقيقي لتقنية بلوك تشين.

وسيسعى نادي روما وشركة زيتارا لإظهار كيفية إمكانية الاستفادة من تقنية بلوك تشين لزيادة الاتصال بين الفرق الرياضية ومجتمع المشجعين وغيرهم من المتابعين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*