خزينة الكرة

النصر يدشن بطاقات “نصراوي” ويخلد أسماء المشتركين

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر رئيس مجلس إدارة نادي النصر مساء أمس الأحد بطاقات الإنتماء (نصراوي) وذلك في حفل أقيم بصالة الأمير سلطان بن سعود يرحمه الله بمقر النادي بحضور العديد من نجوم نادي النصر السابقين يتقدمهم قائد المنتخب ونادي النصر سابقاً ماجد عبدالله وقائد منتخبنا لكأس العالم للناشئين سعود الحمالي وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من أعضاء شرف النادي.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، تلى ذلك كلمة لراعي الحفل الأمير فيصل بن تركي قال فيها:

إننا في نادي النصر محسودين من الآخرين على ما نملكه من جماهير تمتاز بالوفاء والوقفة الصادقة مع الفريق في كل الأحوال والظروف، يدفعها لذلك عشق لا حدود له وهم بذلك يستحقون منا كل الشكر والتقدير وما هذه الخطوة التي أقدم عليها النادي من خلال بطاقات الانتماء إلا من أجل إرضاء جماهير الوفاء وتقديم الأفضل لهم ونعدهم بأن نبذل الغالي والنفيس من أجل نادينا العالمي.

ثم تحدث بعد ذلك عن مزايا هذه البطاقات قائلاً:

إن بطاقات الإنتماء تساهم بشكل كبير ومباشر في دعم جماهير الوفاء للنادي كما انها تساهم في زيادة التفاعل والتواصل فيما بينهم وستكون أيضاً همزة وصل بينهم وبين النادي إدارة ولاعبين والمستفيدين من بطاقات الانتماء ستقدم لهم مميزات عدة، من خلال الخصومات والتذاكر المجانية لمباريات النصر تفوق بقيمتها ما قام بدفعه للاشتراك بهذه البطاقة. إن الاشتراك ببطاقات الانتماء سيسهم في زيادة مداخيل النادي، ويفتح طريقاً جديداً للاستثمار في الأندية وحين يقوم النادي بفتح أي مجال استثماري جديد فان هذا يأتي من منطلق قاعدة تنوع مصادر النادي الاستثمارية وما هذه الخطوة إلا بداية لاستثمارات أخرى قادمة تدعم مسيرة النصر وتجعله دائماً بالمقدمة.

وختم الرئيس النصراوي حديثه قائلاً:

عشاق النصر لقد خططنا خلال السنوات الماضية من أجل عودة النصر لعصره الذهبي وهذا تطلب منا صرف مبالغ طائلة لصناعة نصر قوي تهابه الخصوم ونعرف أن معنا في كل خطواتنا جماهير وفية حريصة على عودة فارسها لميادين المنافسة. لذلك فإننا نتوقع أن تكون إشتراكاتهم بحجم هذا الوفاء والدعم المعهود عنهم والذي يشهده به الجميع.

ثم توالت فقرات الحفل حيث تم الكشف عن العداد الإلكتروني لمشتركي البطاقات والذين وصل عددهم حتى اللحظة إلى 1,112 مشترك.

كما شهد الحفل تكريم الأسطورة ماجد عبدالله بالبطاقة رقم “9” من فئة VIP من قبل مدير شركة دي للتسويق الأستاذ فهد العيسى. كما تم خلال الحفل طرح أغنية جديدة خاصة للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مقدمة من بطاقات انتماء، إضافة لإطلاق مجلة (نصراوي) والتي تخص كل ما قدمه جمهور النصر لدعم الفريق.

وخلال الحفل،  تم تسليم بطاقات فئة (نصراوي) لـ4 فائزين بمسابقة الجماهير، وفي ختام الحفل دشن الأمير فيصل بن تركي حائط الأسماء الخاص بمشتركي بطاقات انتماء والذي سيعلق على حائط النادي وسيدون عليه أسماء جميع مشتركي الباقات بكل فئاتها.

NassrawiCard8 NassrawiCard7 NassrawiCard6 NassrawiCard5 NassrawiCard4 NassrawiCard3 NassrawiCard2

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*