خزينة الكرة

فالنسيا يحتفل بمرور 10 سنوات على الثنائية بطقم خاص

يلعب نادي فالنسيا الأسباني مبارياته الأخيرة بطقم مخالف عما دشن في إنطلاقة الموسم، وتظهر الصور التالية الأطقم الأساسية والاحتياطية التي أعلن عنها في بداية الموسم الحالي، والطقم الذي لعب به النادي الأندلسي مباراته الدورية الأخيرة ضد ريـال مدريد.

valencia-kits-2013-14H&A VCFRealMadrid

قصة الطقم المختلف

هذه السنة تصادف ذكرى مرور 10 سنوات على انجاز فالنسيا الأكبر، ثنائية 2004 حين حقق الفريق الذهبي للخفافيش بطولتي الدوري الأسباني وكأس الاتحاد الأوروبي لموسم 2003-2004. لذلك، قرر النادي وشركة جوما -المصنعة لملابس الفريق- تصميم طقم مشابه لذلك الذي شهد تحقيق الإنجاز الخالد للفريق، كاحتفال وتقدير لمن صنع ذلك الإنجاز.

القميص الجديد ضم أسماء جميع اللاعبين المشاركين في ذلك الإنجاز، وطرح للبيع في متجر النادي بقيمة 59.90 يورو.

وإليكم فيديو تم بثه في موقع النادي، إضافة إلى صور الطقم القديم في 2004 والطقم الجديد الشبيه.

dobleteVCF2004-2 dobleteVCF2004 dobleteVCF4 dobleteVCF3 dobleteVCF2 dobleteVCF1

 وتعتبر مثل هذه الخطوات من الأساليب التسويقية التي تستخدمها الأندية العالمية لتسويق منتجاتها، وللتعريف بتاريخها، وللارتباط بجماهيرها بشكل أكبر. وسبق أن نشرنا هنا أخبار شبيهة مثل طقم نادي بارما الإيطالي بمناسبة مرور 100 سنة على تأسيس النادي وكذلك طقم نادي بالميراس البرازيلي احتفالاً بمرور 99 سنة على تأسيسه وغيرهما.

يذكر أن عقد نادي فالنسيا مع شركة جوما لتصنيع ملابسه يمتد أساساً إلى نهاية موسم 2015-2016 مقابل مبلغ يتراوح بين 3.5 مليون و 3.7 مليون يورو، ولكن النادي قرر قبل أسابيع فسخ العقد والتنازل عن دفعة السنة الحالية من الشركة التي قبلت باسقاط الشرط الجزائي. ويتطلع فالنسيا لتوقيع عقد أكبر مع أديداس أو نايكي بهدف تحقيق انتشار عالمي أكبر في المرحلة المقبلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*