خزينة الكرة

خبير تسويق أسباني: خطة مستقبلية لضم ميسي إلى نادي سعودي!

استمراراً لما طرح منذ أيام عن تقييم الخبير التسويقي مولينا لنجم برشلونة ميسي،  نشر موقع “الوثيقة المالية” الأسباني خبراً عن مشروع تحدث به جيراردو مولينا للموقع، وشكل هذا الخبر مفاجأة لنا لأنه وكما يبدو من نسج خيال الخبير! أو أننا غائبون عن واقع يحدث في مكان ما حولنا!

المفاجأة تكمن في أن الخبير التسويقي ذكر أن المملكة العربية السعودية تتبنى مشروعاً لانشاء دوري كرة قدم جديد يجذب النجوم من حول العالم، وأحد هؤلاء النجوم “المستهدفين” هو الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الأسباني.

الموقع قال أن الدوري سيبدأ بـ 6 أندية ستقدم لها الحكومة دعماً لاستقطاب نجوم عالميين قبل استقطاب ميسي، الذي سيكون دوره في بادئ الأمر التسويق للدوري كسفير له في حملة ضخمة وكبيرة للغاية على أن يبدأ الدوري في 2016. التقرير أشار إلى أن ميسي سيلعب بعد ذلك في صفوف أنجح أندية المملكة، وهو نادي الهلال، مرفقاً صورة لنجم الفريق ياسر القحطاني إضافة لنبذة عن الهلال مشيراً إلى أن زاغالو وكوبالا سبق أن دربا الهلال.

Slide1 Slide2

الموقع اختتم تقريره بنبذه اقتصادية عن المملكة وثقلها في المنطقة.

من جهته، أشار موقع “الكالتشيو والمال” الإيطالي في خبر نشره حول نفس الخصوص إلى أن شركة بترول سعودية، ستقدم للنجم ميسي 9 ملايين يورو لمدة سنتين تسبق انطلاق الدوري.

من جهتنا نحن هنا في “خزينة الكرة”، لا نتبنى صحة الخبر، ولكن ارتباطه بنادي سعودي دعانا لنقله لكم هنا، وسنبقى متواصلين معكم لو وردت أي معلومات جديدة بهذا الخصوص.

Slide3

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*