خزينة الكرة

بايرن يهدد حاملي التذاكر الموسمية: الحضور وإلا ستسحب!

قالت وسائل إعلامية مختلفة أن نادي بايرن ميونخ قام بإرسال خطابات إلى مشجعيه ممن يحملون تذاكر موسمية لحضور مباريات الفريق على ملعبه؛ حذرهم فيها من الغياب الدائم عن مباريات الفريق. كما هددهم بسحب هذه البطاقات الموسمية في حال عدم حضور 8 مباريات على الأقل خلال الموسم، موضحاً أن للنادي أحقية سحب البطاقة في حال عدم الالتزام بهذا الشرط.

وقال الإسباني بيب جوارديولا مدرب الفريق أن هناك العديد من المقاعد المخصصة لحاملي التذاكر الموسمية في ملعب النادي “اليانز أرينا” لم تستخدَم، ونحن نريد أن نحافظ على الأجواء الحماسية في المدرجات، كما أعرب عن أسفه لظهور كثير من المقاعد الشاغرة في مباريات الفريق على ملعبه هذا الموسم. وأشارت الأنباء إلى أن النادي البافاري أرسل خطابات إلى 5,200 مشجع من حاملي هذه البطاقات الموسمية.

وتتراوح أسعار التذاكر الموسمية لنادي بايرن ميونخ بين 140 يورو و750 يورو لهذا الموسم، وتجدون تفاصيل أكثر عنها في تقرير سابق هنا. كم أن التقارير أشارت إلى أن قائمة الانتظار لطلبات التذاكر الموسمية تضم ما بين 10,000 و 15,000 مشجع.

يشار إلى أن نظام التذاكر الموسمية لنادي بايرن ميونخ لا يسمح بنقل التذكرة الموسمية من شخص لآخر لحضور المباريات حيث أنها تتمتع بنظام صارم، وهذا النظام لا يقتصر على التذاكر، بل أن حتى مناطق جماهير بايرن ميونخ في أليانز أرينا لا تسمح لهم بشراء الوجبات الخفيفة أو المرطبات نقداً، بل تشترط عليهم شراء بطاقة مسبقة الدفع برصيد 10 يورو كحد أدنى ليشتري بها المشجع ما يريد، وإن تبقى بها رصيد فإن للمشجع الحق بالمطالبة به خلال ساعتين من نهاية المباراة، وهو ما يفوت على كثير من المشجعين الذين ينسون المطالبة بالمبالغ البسيطة المتبقية، والتي قدر تقرير سابق أن النادي قد جمع 2.4 مليون يورو في موسم واحد (2009-2010) على إثر نسيان الجماهير لطلب مبالغ البطاقات التي لم تستخدم!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*