خزينة الكرة

نايكي وطقم أصفر ثالث لكل أنديتها البرازيلية

بعد أن وجهت أديداس أولى ضرباتها التسويقية في وجه نايكي الشركة المزودة لملابس منتخب البرازيل، وذلك مع اقتراب كأس العالم المقام الصيف المقبل في البرازيل، حين أصدرت طقم أصفر خاص لفريق بالميراس ونقلناه لكم هنا. وتبعتها بعد ذلك شركة أومبرو التي أصدرت أطقماً شبيهة بأطقم منتخب البرازيل الحائز على لقب مونديال 1994، وذلك للفريقين اللذان ترعاهما أومبرو (أتلتيكو بارانينسي وشابيكوينسي) وكذلك تابعنا تصاميمه وألوانه معكم هنا في خزينة الكرة. قامت الآن نايكي برد الصاع صاعين، بل أكثر من صاعين بأطقمها الجديدة التي قدمتها للأندية البرازيلية التي تملك عقود تزويدها بالملابس الرياضية.

قامت شركة نايكي بتصميم طقم ثالث للأندية البرازيلية الخمس التي ترعاها بمزيج من اللون الأصفر الذي يمتاز به منتخب البرازيل، وبإضافة اللون الخاص بكل فريق من هذه الفرق وهي كورنثيانز، انترناسيونال، سانتوس، كورتيبا، باهيا.

BRAZILIANS

فكرة الأطقم الصفراء المتماشية مع ألوان السيليساو تهدف لتجسيد الاهتمام الكبير والشغف العالي بالفترة التاريخية التي تشهد استضافة المونديال. الألوان التي تميز النادي ستكون موجودة على الياقة والأكمام بالنسبة لكورنثيانز وانترناسيونال وباهيا وكورتيبا. أما سانتوس فسيتميز باتساع المنطقة التي ستشير لألوان النادي في أعلى منطقة الصدر.

نائب رئيس شركة نايكي للشؤون التسويقية في البرازيل قال عن هذه الخطوة: “أن الجمهور عندما يشاهد ألوان منتخبه الوطني في الملعب سيدرك أن متعة الكرة ستحضر. وبتصميمنا لطقم ثالث للفرق التي نرعاها، نحن نقدم تحية وتقدير لأسلوب كرة القدم البرازيلية.

*صورة متحركة للأطقم المتنوعة

BRAZILIANSGIF

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*