خزينة الكرة

كيف استعد نادي الزلفي لاستقبال الهلال؟

تأهل نادي الزلفي إلى دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين هو المفاجأة الأكبر في البطولة هذا الموسم، ويبدو أن مواجهته للهلال ستجعله المفاجأة الأجمل.

فمنذ تأهله لمواجهة الهلال في دور الـ16 يوم السبت القادم على ملعبه في الزلفي والجهود مستمرة ولم تتوقف لإظهار المباراة في أجمل حلة. وسنستعرض هنا أبرز هذه الاستعدادات التي تناقلتها الصحافة في الأيام الماضية.

ففي تقرير نشر في صحيفة قووول أون لاين الالكترونية تحدث أمين عام نادي الزلفي بدر العبدالكريم البدر أن إدارة النادي عملت على توسعة المدرجات بحيث رفعت سعته البالغة 2,942 مقعد بإضافة 4,500 مقعد كلفة الكرسي الواحد منها 50 ريـال (بإجمالي 225,000 ريـال) لتصل السعة الإجمالية إلى 7,442 مقعد.

وعلى الرغم من ذلك، فلن ترفع إدارة النادي أسعار التذاكر، بل ستطرح بأسعار تتراوح بين 30 ريـال و40 ريـال. وأكد البدر أن هذه الأسعار ستتسبب بخسارة 10 إلى 20 ريـال في المقعد الواحد أي مايقارب 90 ألف ريـال، مؤكداً أن النادي لم يبحث عن الكسب المالي.

وأشار البدر أن التوسعة تمت عبر شركة مختصة ومعتمدة، ووفق أعلى مواصفات السلامة والأمان وبالاستعانة بالدفاع المدني وشركة هندسية وأخرى متخصصة بالأمن والسلامة.

وستكون المقاعد مرقمة ومربوطة بأرقام التذاكر، وسيكون الدخول عبر 3 بوابات رئيسية ورابعة إضافية، وسيتم تمييز التذاكر بأربع ألوان مختلفة حسب البوابة. وأكد أمين عام نادي الزلفي أنهم يتمنون نجاح هذه التجربة الرائدة في تاريخ تنظيم مباريات كرة القدم السعودية، والتي سيقوم النادي برفع تقرير متكامل عنها للرئاسة العامة لرعاية الشباب للاستفادة من الملاحظات والاقتراحات حول التجربة.

كما أعلن أن نادي الزلفي سيطرح قرابة 2000 تذكرة للبيع في متجر الهلال في الرياض ليتسنى للجمهور حضور اللقاء.

وبالنسبة لأرضية الملعب، فقد قامت إدارة النادي بنقل تدريبات الفريق إلى ملعب نادي الحمادة وذلك لإجراء برامج صيانة وإراحة أرضية الملعب.

ZLFIFIELDصورة من الإعلامي سامي اليوسف توضح الكراسي المضافة وتغطية أرضية ملعب الزلفي

ومن الناحية التقنية، قامت إدارة نادي الزلفي بالاستعانة مؤقتا بشاشة تلفزيونية حديثة وملونة سيتمكن من خلالها الجمهور الحاضر للمباراة من مشاهدة إعادة بطيئة للأهداف نظراً لقدم الشاشة الإلكترونية الموجودة في الملعب، كما قامت الإدارة باستئجار لوحات إلكترونية للإعلانات من شركة صلة.

وكان قد انتشر مقطع فيديو في الأيام الماضية حول الطريقة التي سيتم تسليم الكرة لحكم المباراة بها، وذلك عبر طائرة صغيرة يتم التحكم فيها عن بعد، وقال عنه بدر البدر أنها فكرة مطروحة، وتم تجربتها بنجاح، وربما يتم العمل بها إذا وافقت لجنة الحكام.

وفي شأن متصل، قدم رجل الاعمال ورئيس مجلس إدارة شركات نجوم السلام للاستثمار والتطوير العقاري الدكتور جارالله بن عبدالله العضيب دعماً بمبلغ 250 ألف ريـال لنادي الزلفي وذلك لمواصلة مسيرة التقدم والارتقاء في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال والمستويات الممتازة التي يقدمها النادي مؤخراً، ووعد بتقديم مكافأة مالية تقدر بعشرة آلاف ريـال لكل لاعب في حال تأهلهم لدور الثمانية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*