خزينة الكرة

هجر يوقع عقد رعايته رسمياً مع شركة العجمي

دشنت إدارة نادي هجر رسمياً عقد الرعاية مع شركة عبدالعالي العجمي ليكون الشريك و الراعي الرسمي للفريق الأول لكرة القدم المشارك في دوري عبداللطيف جميل للموسم المقبل 2014-2015، و ذلك مساء يوم الأحد الماضي من خلال مؤتمر صحفي أقيم في مقر النادي بحضور أعضاء مجلس ادارة نادي هجر يتقدمهم رئيس مجلس إدارة النادي الاستاذ سامي بن محمد الملحم وممثل شركة العجمي الاستاذ فيصل العجمي.

وقال رئيس النادي في كلمة ألقاها: “الاستثمار الرياضي أصبح لغة العصر من حيث اهتمام الشركات الكبيرة بها حول العالم وشركة العجمي كانت السباقة في هذا الموضوع مع نادي هجر، ومنذ الإعلان الرسمي عن صعود نادي هجر تلقيت العديد من الاتصالات للحصول على الرعاية الرسمية لنادي هجر من قبل شركة العجمي وهذا يدل على وعي الشركة وما يعني لها الاستثمار الرياضي في كرة القدم وهي تعتبر المنظومة الأغلى والأعلى في العالم. ودعم العجمي ليست وليد اليوم بل هو دعم مستمر منذ قرابة 12 عام، وتواجدهم كداعمين دائماً على المستوى الشرفي بحضورهم ودعمهم السخي.”

وأشار الملحم إلى أنه كانت هناك رغبة من قبل الشركة من الموسم الماضي برعاية الفريق، إلا ان الجميع يعلم بأن الامور في دوري عبداللطيف جميل مختلفة حيث الاضواء و المصلحة المشتركة بين نادي هجر و شركة العجمي. متمنياً أن يحقق النادي المردود الإيجابي للشركة ليصلوا لما يطمحون إليه.

من جهته، قال الأستاذ فيصل العجمي ممثل شركة العجمي في توقيع العقد أنه يشكر إدارة نادي هجر التي منحت الفرصة لرعاية النادي في دوري عبداللطيف جميل. مؤكداً أن رعايتهم لهجر ماهي إلا بداية لشراكة رياضية دائمة ومستمرة بحول الله على أن يكون مستقبلا دعم ورعاية للألعاب الاخرى في النادي.

الجدير بالذكر بأن العجمي سيكون راعي رسمي للفريق الأول لكرة القدم، وسيتواجد شعار الشركة على قميص الفريق وفي اللوحات الالكترونية في ملعب المباراة، وخلفيات لقاءات الاعبين والمؤتمرات الصحفية، وتذاكر مباريات هجر في ملعب الأحساء.

يشار إلى أن نادي هجر قد نجح في الحصول على دعم شرفي وعقود رعاية مختلفة من خلال الحفل الذي أقيم قبل أسابيع.

HajerSpon3 HajerSpon2 HajerSpon1

المصدر: اللجنة الإعلامية – نادي هجر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*