خزينة الكرة

سيارات MG: شخصنها بشعار ناديك

أطلقت في الرياض أمس حملة #شخصنها أو #GoPersonal من شركة MG البريطانية الأصل للسيارات، وذلك باستخدام شعارات ناديين سعوديين.

وخدمة شخصنها من شركة إم جي في الأصل هي عبارة عن خاصية تمكنك من تصميم سيارتك الـ ام جي 3 بأي نمط تريد سواء كان رياضياً أو اجتماعياً أو غيره. بحيث يمكنك اختيار التصميم الذي ترغب من قائمة التصاميم المعدة مسبقاً أو وفقاً لتصميمك.

وكشفت الشركة من خلال الحفل الذي أقيم مساء أمس الأحد في مقرها بالرياض عن أول تصميمين بشعارات أندية دوري عبداللطيف جميل التي اتفقت معها بعد أن قررت الدخول في الاستثمار الرياضي، وهي شعارات الهلال والنصر.

GoPersonal_HFCAr GoPersonal_NFCAr GoPersonal_NFC GoPersonal_HFC

 

ولم تتضح التفاصيل المتعلقة باتفاقيات الشركة مع الأندية، إلا أن صحيفة مكة ذكرت أن الشركة اتفقت مع أندية الهلال والنصر والاتحاد، وستتبعها بباقي أندية دوري عبداللطيف جميل. وكانت صحيفة الرياضية السعودية قد أوضحت قبل أسبوع أن الأندية ستحصل على 5٪ من قيمة كل سيارة تباع بشعارها. وهذا يعيدنا لحديث رئيس الهلال قبل يومين حين ذكر أن من بين عقود الرعاية الجديدة لناديه إيرادات مرتبطة بتفاعل الجماهير لشراء المنتج أو الخدمة.

يشار إلى أن سيارات MG هي شركة بريطانية أسست في عشرينيات القرن الماضي، قبل أن تستحوذ عليها شركة SAIC الصينية أحد أكبر 500 شركة عالمية.

الشركة أطلقت عدة هاشتاقات في تويتر للتفاعل مع حملتها الجديدة وهي #شخصنها #شخصنها_كلمني #شخصنها_لاتكلمني.

GoPersonal_NFC1GoPersonal_NFC2 GoPersonal_HFC1 GoPersonal_HFC1-4 الصورتين من حساب @car_1_1 على تويتر

2 تعليقان

  1. كم سعر السيارة

  2. اكيد غاليه والدليل شعار النصر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*